أمسية ثقافية منوعة في منتدى الرصيفة الثقافي

وكالة الناس –  أقام منتدى الرصيفة للثقافة والفنون اليوم الاثنين أمسية ثقافية منوعة ضمن أنشطة المنتدى احتفالا بتتويج مدينة الرصيفة مدينة للثقافة الأردنية لهذا العام 2022 برعاية مدير ثقافة محافظة الزرقاء ايمن عرار في قاعة بلدية الرصيفة.

وقدم رئيس المنتدى محمود الصالح للأنشطة التي نفذها المنتدى منذ بداية العام وبالتشارك مع العديد من الهيئات الثقافية والمهتمين بالشأن الثقافي في لواء الرصيفة، مشيرا إلى تنوع هذه الأنشطة وتجددها وتركيزها على دعم المواهب الشابة وتقديمها على الساحة الثقافية لتأخذ فرصة المشاركة والإبداع.

وأشار إلى أن المنتدى ينوي أيضا تقديم العديد من المشاريع الثقافية خلال الأشهر القادمة لتكوين بصمة خاصة للثقافة في لواء الرصيفة وتحقيق الغاية من هذا اللقب الغالي على جميع أبناء المدينة.

وشارك الشاعران احمد القدومي وسمير عبد الصمد مجموعة من القصائد الشعرية المنوعة بين القصائد الوطنية والغزلية والنصوص النثرية الحرة تغنت بالحياة التراثية الأردنية والقيم العربية السامية.

فيما شارك الفنان محمد الغزاوي وفرقته الموسيقية بوصلة غنائية وطنية والدبكات الشعبية الأردنية، وفي نهاية الأمسية كرم مدير الثقافة المشاركين في الأمسية.(بترا)

 

قد يعجبك ايضا