مهرجان الرصيفة الثقافي يواصل فعالياته

وكالة الناس –  واصل مهرجان الرصيفة الثقافي في نسخته العاشرة والذي ينظمه منتدى الرصيفة للثقافة والفنون فعالياته الادبية والفنية لليوم الثاني بإقامة عدد من الانشطة الثقافية والاجتماعية في قاعة المكتبة العامة لبلدية الرصيفة.

واقيمت أمسية ادبية شارك فيها عدد من الكتاب والفنانين وحضرها النائب عن محافظة الزرقاء رائد رباع، حيث قدمت القاصة هبة طشطوش مجموعة من القصص القصيرة حول الارض والمرأة، وقدمت القاصة رؤى طبازة فقرة قصصية قصيرة امتزجت فيها العاطفة بالحنين للأرض وتغنت بحب الوطن. كما قدم الروائي مراد سارة عددا من القصص العاطفية امتزجت بين حب الارض والأم والحبيبة.

وفي الفقرة الفنية قدم الفنان علاء شاكر مجموعة من الاغاني القديمة من التراث الاردني والطرب الاصيل واغاني وطنية تغنت بالقيادة الهاشمية وبالأردن والجيش العربي وشارك كل من الفنانين محمد الغزاوي وحسين الهندي وطه المغربي بوصلات غنائية وطنية منوعة.

بدوره، قدم رئيس منتدى الرصيفة محمود الصالح شكره لبلدية الرصيفة لدعمها المتواصل للمهرجان وتقديمها التسهيلات اللوجستية باستخدام قاعات البلدية لإنجاح الفعاليات انطلاقا من دورها الكبير في خدمة المجتمع المحلي والثقافة في لواء الرصيفة.

(بترا)

قد يعجبك ايضا