0020
0020
previous arrow
next arrow

مهرجان الجونة السينمائي يعلن عن فعاليات جديدة تُقام في القاهرة يونيو المُقبل

وكالة الناس – أعلن مهرجان الجونة السينمائي و”O West”، إحدى مدن شركة أوراسكوم للتنمية عن التعاون بين منصة سيني جونة × مدينة O West، وهي مبادرة تفاعلية مصممة لدعم وتمكين صانعي الأفلام المصريين والعرب.

تهدف المبادرة إلى توفير تجربة مؤثرة في القاهرة لمنصة “سيني جونة” التي تقام بالتوازي مع مهرجان الجونة السينمائي في مدينة الجونة، سعيًا إلى تعزيز التطور الفني والمالي من خلال ورش العمل والدورات التدريبية والمناقشات وفرص التواصل.

وجاء في البيان الصادر عن القائمين على مهرجان الجونة السينمائي “منصة سيني جونة معروفة بنهجها نحو دعم الصناعة، منارة لصناع الأفلام الذين يسعون إلى تطوير حرفتهم واكتساب علاقات حيوية في المجال. وسيعمل سيني جونة × O West على توسيع هذه المهمة، من خلال عدة فعاليات خلال السنة سيُعلن عن برنامجها تباعًا، وذلك للاستفادة من تجربة منصة سيني جونة على مدار العام”.

وتقام أول الأنشطة يومي 9 و10 يونيو 2024 في القاهرة مع استهداف المشاهير والنجوم البارزين بجانب المواهب الناشئة والشابة، الذين سيُدعَون إلى حلقات النقاش المتخصصة، والندوات الرئيسية والدورات التدريبية المهمة.

وصرح عمرو منسي، المدير التنفيذي لمهرجان الجونة السينمائي، قائلًا: “يمثل تعاون سيني جونة × O West فصلًا جديدًا ومثيرًا في مهمتنا لدعم صانعي الأفلام في جميع أنحاء المنطقة. من خلال جمع النجوم والمواهب الناشئة، فإننا نخلق مساحة فريدة للإبداع والتعاون. نتطلع إلى رؤية المشاريع والأفكار المبتكرة التي ستنبثق عن هذه المنصة”.