0020
0020
previous arrow
next arrow

بعد كلمة ابو عبيدة.. الاجهاز على (19) جنديا وتدمير (10) دبابات

وكالة الناس – أعلنت كتائب الشهيد عزّ الدين القسام / الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، الاجهاز على قوة صهيونية مكوّنة من (15) جنديا بشكل كامل.
وقالت كتائب القسام إن مجاهديها تمكّنوا من تفجير عبوة برميلية كبيرة مضادة للأفراد بعدد من جنود الاحتلال في منطقة المعري شمال شرق خان يونس، حيث تقدّم مجاهدو القسام باتجاه القوة المكوّنة من (15) جنديا، ووجدوا أفرادها قتلى باستثناء اثنين، فأجهزوا عليهما وعاد المجاهدون إلى قواعدهم بسلام.
كما تمكّن مجاهدو القسام من استهداف دبابة ميركفاه صهيونية حولها عدد من جنود الاحتلال بقذيفة “الياسين 105 “، وبعدها أجهز المجاهدون على (4) منهم من مسافة صفر في منطقة الزنة شرق مدينة خانيونس.
كما استهدفت كتائب القسام (5) دبابات صهيونية وناقلة جند و3 جرافات عسكرية بقذائف “الياسين 105” في حي الشجاعية شرق مدينة غزة.
واستهدفت كتائب القسام (4) دبابات ميركفاه صهيونية وجرافة عسكرية من نوع D9 في شارع الجلاء بمدينة غزة بالقذائف المضادة للدروع.
واستهدفت كتائب القسام ناقلة جند صهيونية بقذيفة “الياسين 105” شرق حي الزيتون بمدينة غزة.
وكان الناطق العسكري باسم كتائب القسام، أبو عبيدة، أعلن تدمير (180) دبابة وناقلة جند وآلية عسكرية صهيونية خلال العشرة أيام الماضية التي تلت الهدنة المؤقتة، فيما أعلنت القسام الإجهاز على (21) جنديا صهيونيا على الأقل منذ ساعات صباح اليوم الأحد.