0020
0020
previous arrow
next arrow

بالفيديو .. كوريا الشمالية : الضربة الاولى سوف تنسف كل القواعد الامريكية

1

 قال بأنه من هذه اللحظة الشمال والجنوب في حالة حرب وجميع القضايا بين الشمال والجنوب سيتم التعامل معها بشكل عسكري.

وبين إن قامت الولايات المتحدة ومجموعة الدمى الكوريين الجنوبيين بإرتكاب اي عمل عسكري إستفزازي ضد جمهوري كوريا الديموقراطية الشعبية او أي منطقة فيها بما يتضمن الـ 5 جزر في غرب الساحل الكوري ، أو أي منطقة على طول الخط الحدودي العسكري فلن تكون حرباً كورية فقط بل ستتحول إلى حرب عالمية ‘حرب نووية’.

وأشار التلفزيون بأن الضربة الأولى للجيش الكوري الشعبي الثوري سوف تنسف القواعد الأمريكية لإعتدائها على أراضينا، وفي مسارح العمليات في المحيط الهادئ بما فيها هاواي و غوام وتحويلها إلى رماد وليس فقط قواعدها العسكرية في كوريا الجنوبية بل ايضا جميع المؤسسات الحاكمة بما فيها قصر الرئاسة الكوري الجنوبي والقواعد العسكرية حتى لا يبقى أي شيء من المعتدين او المستفزين.

ومن جهته ذكر وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف اليوم الجمعة أن روسيا على اتصال وثيق مع الولايات المتحدة والصين وكوريا الجنوبية بعدما طلبت كوريا الشمالية من السفارات الاجنبية في البلاد النظر في إجلاء اطقم العاملين بها.

وقال لافروف في طشقند : ‘ تم عرض الاقتراح على جميع السفارات في بيونجيانج ونحاول القاء الضوء على الوضع ‘ ، حسبما ذكرت وكالة ريا نوفوستي الروسية.