0020
0020
previous arrow
next arrow

اشارة الى خبر اليمنيين المتوفين .. مازالت التحقيقات جارية واسباب الوفاة مجهولة

وكالة الناس – في الوقت الذي تتداول فيه العديد من المواقع الإخبارية خبراً مفاده وفاة 4 اشخاص من عائلة واحدة في منطقة ضاحية الياسمين بالعاصمة عمان اثر تناولهم وجبات شريعة من مطعم شهير في العاصمة عمان .

حيث أكد مصدر مطلع بأن جميع الأخبار التي يتم تداولها عارية عن الصحة ولا أساس لها من الدقة ، حيث عثرت الأجهزة الأمنية على 4 اشخاص من الجنسية اليمنية متوفيين داخل شقتهم الواقعة في ضاحية الياسمين ، إضافة إلى إصابة 4 آخرين بحالات إغماء ، حيث تم نقل الجثث الى المركز الوطني للتشريح ، ونقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم .

وأوضح المصدر بأن من يتحدث بان أسباب الوفاة يعود لتناولهم لوجبات سريعة فهو يطلق الأحكام بشكل متسرع ، حيث عثر على الأشخاص داخل شقتهم السكنية ، والأجهزة الأمنية تولت التحقيق لمعرفة أسباب الوفاة الذي ربما ان يكون غذائياً ، أو كيمائياً او دوائياً او اية اسباب لازالت مجهولة .

موضحاً بأن فرق المختبرات الجنائية التابعة لمديرية الامن العام قامت بنقل عينات من جثث الوفيات ، وايضاً من المصابين للبدء بتحليلها واجراء الفحوصات اللازمة لمعرفة الاسباب التي ادت الى الوفاة والاصابة لهؤلاء الاشخاص .