0020
0020
previous arrow
next arrow

بافوس : سائق شاحنة يعتدي بالضرب على رقيب السير بسبب مخالفة

شرطة بافوس : في الساعة 17:50 أمس ، أبلغ مراقب المرور في بلدية بافوس ، البالغ من العمر 37 عامًا ، الشرطة أنه في نفس اليوم ، حوالي الساعة 14:30 في شارع Alexandrou Ypsilanti في بافوس أثناء أثناء أداء واجباته ، رصدت شاحنة سحب متوقفة بشكل غير قانوني على الرصيف.
وبحسب ادعاءاته ، حاول صاحب الشكوى تحديد مكان السائق وطلب منه تحريكه حتى لا يعيق التدفق السلس لحركة المرور ، ولكن أيضًا لتجنب الاضطرار إلى فرض غرامة عليه خارج المحكمة. في ذلك الوقت ، بحسب الشكوى ، اقترب الشاب الذي تصدى لمراقب المرور ثم ضربه كما شهد على رأسه حيث كان يرتدي خوذة.
سقط صاحب الشكوى أرضاً نتيجة إصابته وأصيب بجروح. ثم نُقل بعربة إسعاف إلى مستشفى بافوس العام لتلقي العلاج وإجراء مزيد من الفحوصات. من الفحوصات التي أعقبت من قبل الطبيب المناوب في المستشفى ، تبين أن صاحب الشكوى ليس لديه أي إصابة خارجية واضحة وخرج من المستشفى.
وتبين من تحقيقات الشرطة أن سائق الشاحنة شاب يبلغ من العمر 22 عاما ، مقيم دائم في بافوس. ولتسهيل التحقيقات ، تقدمت الشرطة بطلب إلى المحكمة لإصدار أمر بالقبض عليه ، والذي اعتبر غير ضروري. الشرطة ، وفقا للسيد نيكولاو ، تبحث عن الشاب الذي من المتوقع أن يتم استدعاؤه إلى الإدارة لاستجوابه ومزيد من الإجراءات عند العثور عليه.