مشجعة إنجليزية تتعرى في قطر .. وانباء عن ترحيلها

وكالة الناس ــ أثارت مشجعة إنجليزية، الإثنين، جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ بعد فيديو تم تداوله بشكل كبير، عقب انتهاء مباراة إنجلترا وإيران، ضمن المجموعة الثانية في كأس العالم قطر 2022.

ونجح المنتخب الإنجليزي في الفوز على إيران بسداسية مقابل هدفين، استطاع بها القبض على صدارة المجموعة الثانية وإرسال تحذير شديد لمنتخبات البطولة.

واحتفلت الجماهير الإنجليزية بالفوز العريض لفريقيها في ساحات المشجعين في دولة قطر المستضيفة للبطولة، وكذلك عقب الخروج من مدرجات ستاد حمد بن خليفة الدولي.

وكعادة الجماهير الإنجليزية المعروفة باحتفالاتها الجنونية التي تصل إلى درجة العنف أحيانًا؛ اتخذت قطر احتياطاتها من خلال التأمين الجيد لمناطق المشجعين، وكذلك منع بيع وتناول الكحوليات في محيط الملاعب.

** فيديو خادش

وفي أعقاب المباراة وأثناء خروج المشجعين من الاستاد عبر الممرات والسلالم المتحركة، بادرت مشجعة إنجليزية بمداعبة الكاميرا والحاضرين، بالإشارة إلى خلع قميصها.

وبالفعل أقدمت المشجعة على خلع قميصها أمام الكاميرا، ونشر الفيديو، الذي تم تداوله كثيرًا.

واقدمت على فعلتها على الرغم من محاولة اصدقائها منعها.

وأفادت تقارير إخبارية بأن اللجنة المنظمة لمونديال قطر، والسلطات توصلت إلى هوية المشجعة وتم إلقاء القبض عليها.

كما أفادت التقارير بأن المشجعة الإنجليزية يتم اتخاذ الإجراءات بشأن ترحيلها، بسبب مخالفتها للقوانين، وتعمدها التعري، وهي من المخالفات التي أقرتها قطر، وحظرتها على المشجعين احترامًا لقانون البلد المضيف.

قد يعجبك ايضا