عاجل
0020
moasem
002
003
004
005
006
007
008
previous arrow
next arrow

مقتل وإصابة 12 إسـ ـرائيـ ـلياً .. وجيش الإحتلال يعجز عن مواجهة الرشقات الصاروخية

 

 

وكالة الناس – قال مراسلون إن إسرائيليين اثنين قتلا وأصيب آخرون، اليوم الثلاثاء، جراء إطلاق رشقات صاروخية من قطاع غزة.

وأفاد المراسلون  بأن الفصائل الفلسطينية أطلقت رشقة صواريخ، وأن أحد هذه الصواريخ سقط على منزل بصورة مباشرة في منطقة أشكول وأسفر عن مقتل اثنين من الإسرائيليين وإصابة 10 آخرين.

ولفت مراسلون إلى أن  الفصائل الفلسطينية أطلقت رشقة صاروخية تجاه المستوطنات الإسرائيلية، ردا على العدوان الإسرائيلي المتواصل على الفلسطينيين.

وأفاد مراسلون من البيرة بأن انفجارات عنيفة وقعت في مستوطنات غلاف غزة، مؤكدا أن الإسرائيليين يهربون من منازلهم إلى الفنادق.

وقال مراسلون أن الفصائل تستخدم صواريخ لأول مرة في قصف عنيف على مستوطنات غلاف غزة، مؤكدا أن إسرائيل عاجزة عن التصدي للهجمات الصاروخية.
وذكرت الإذاعة الإسرائيلية، بأن صاروخ سقط على سيارة قرب مدينة بئر السبع، وقالت المتحدثة باسم سوروكا: “إنه تم  تلقي بلاغ حول الجرحى الذين تم إجلاؤهم إثر هجوم مباشر على أحد التجمعات في قطاع غزة ، حيث تم إخلاء بعضهم بواسطة مروحية والبقية بواسطة نجمة داود الحمراء “.

وأعلنت كتائب القسام مسؤوليتها عن إطلاق رشقات صاروخية باتجاه أسدود وعسقلان وبئر السبع رداً على استهداف المدنيين وترويع الآمنين.

ومن جهته، قال الناطق العسكري بإسم سرايا القدس أبو حمزة: ” وحدة المدفعية التي ما زالت توجه ضرباتها لغلاف غزة مستهدفة المواقع والحشودات العسكرية بوابل كبير من قذائف الهاون الثقيل والصواريخ موقعةً خسائر كبيرة في صفوف جنود العدو بين قتيل وجريح حيث ما زال العدو يجلي بطائراته الإصابات الحرجة والقتلى حتى اللحظة“.