0020
moasem
002
003
004
005
006
007
008
previous arrow
next arrow

المقاومة تطلق رشقات صاروخية مكثفة بإتجاه الأراضي المحتلة

 

 

** المقاومة الفلسطينية تقصف مدينة بئر السبع برشقة صاروخية من طراز”سجيل”، وتستهدف بطاريات مدفعية العدو “الهاوتزر” شرق غزة.

وكالة الناس 0- قصفت كتائب “القسام” مدينة بئر السبع المحتلة برشقة صاروخية من طراز “سجيل”، وأعلنت استهداف بطاريات مدفعية العدو “الهاوتزر” شرق غزة بـ12 صاروخاً من طراز “Q20”.

وأفاد مراسلون بأن “سرايا القدس” دكت مدينتي عسقلان وسديروت بعشرات الصليات المكثفة من “صواريخ بدر 3” المطورة.

وقالت “سرايا القدس” إن “رشقاتنا الصاروخية انطلقت أثناء زيارة رئيس كيان الاحتلال رؤوفين ريفلين لسديروت”، مضيفةً أننا “نطلق صواريخنا بشكل متتالٍ على سديروت وعسقلان، وذلك بفارق 5 دقائق”.

وتحدثت تقارير عن سماع أصوات انفجارات قوية في مدينتي أشكلون وبئر السبع بعد انطلاق صفارات الإنذار.

وأعلنت كتائب “المقاومة الوطنية”، الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، أنها قصفت مدينة عسقلان المحتلة برشقة صاروخية في تمام الساعة  السادسة من مساء اليوم.

وفي وقت سابق اليوم، أطلقت “كتائب القسام” صاروخ “عياش 250″، بمدى أكبر من 250 كم، باتجاه مطار رامون جنوبي فلسطين المحتلة، وعلى بعد نحو 220 كم من غزة. وشنت كتائب القسام هجمات ضد أهداف إسرائيلية عبر طائرات مسيّرة انتحارية.

كما أعلنت كتائب الشهيد أبو علي مصطفى، الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، اليوم، عن استهداف تجمّع لآليات الاحتلال العسكرية في منطقة الفراحين شرق خان يونس في جنوب قطاع غزة. وكانت وسائل إعلام إسرائيلية قد أفادت عن ورود أنباء تتعلق بهذا الحدث.