0020
0020
previous arrow
next arrow

مقتل ثلاثة عناصر من الشرطة المصرية في هجمات مسلحة بالعريش والشيخ زويد

2

 قتل ثلاثة عناصر من الشرطة المصرية في هجمات مسلحة بالعريش والشيخ زويد في شمال سيناء.

ونقل موقع (المصري اليوم) الخميس عن مصدر أمني قوله ان مسلحين أطقوا النار على عبد العزيز عطا محمود (37 عاماً)، وهو أمين شرطة بالأمن المركزي، مساء الأربعاء، في حي العبور التابع لمدينة العريش أثناء عودته إلى منزله، فلقي مصرعه وتم نقل الجثة إلى مستشفى العريش العام.

وأشار مسلحين يستقلون سيارة أطلقوا الرصاص باتجاه قسم شرطة ثالث العريش، فأصيب الشرطي محمود حنفي محمد (23 سنة) بطلق ناري بالرقبة، ولاذوا المسلحون بالفرار، وتم نقل الشرطي إلى المستشفى العسكري، لكنه توفي فور وصوله.

وتوفي الشرطي محمد سعيد متولي (34 سنة) متأثراً بإصابته في هجوم مسلحين على بوابة قسم شرطة الشيخ زويد، مساء الأربعاء، فيما تم نقل اثنين من المصابين وهما محمد إسماعيل الفخراني (37 سنة)، والسيد محمد أحمد (43 سنة)، إلى مستشفى العريش العام، ولاذ المسلحون بالفرار.

 

ويُشار إلى أن عدداً من عناصر الشرطة قتلوا وأصيب عدد آخر في هجمات متواصلة يشنها مسلحون مجهولون منذ مطلع تموز/ يوليو الجاري، على مراكز أمنية بمناطق ومدن عدة في شمال صحراء سيناء أبرزها مدن العريش، والشيخ زويّد، فيما كان الهجوم الأبرز هو محاولة اغتيال قائد الجيش الثاني الميداني اللواء أركان حرب أحمد وصفي.