0020
0020
previous arrow
next arrow

أكثر الأبراج بخلاً من النساء؟.. احذريهن

وكالة الناس ــ تتميز بعض الأبراج بكرمها ولطفها بشكل لافت. بينما البعض الآخر، حتى لو حاولوا يفشلون في أن يكونوا كرماء، وعادةً ما يطلق عليهم البخلاء. من هي الأبراج البخلية من النساء، وأقلهنّ قدرة على العطاء؟! تابعي واكتشفي مواليد 4 أبراج من النساء هنّ الأكثر بخلاً.

الأبراج البخيلة من النساء

المرأة برج الثور

تتمتع المرأة الثور بالكثير من الطموح وتسعى إلى تحقيق أهدافها وأحلامها. تسعى إلى الترقية وتعزيز نوعية أعمالها وهي دائماً في سباق مع الوقت. تُعتبر بخيلة عندما يتعلق الأمر بممتلكاتها. ترفض شراء كل ما هو غير ضروري أو القيام ببعض النشاطات التي يمكن أن تساعدها على الشعور ببعض الارتياح. هي مقتصدة بأموالها وقلقة كثيراً عندما يتعلق الأمر بالمال. إذا كانت تستطيع العيش دون الحاجة إلى إنفاق أي أموال، فهي ستكون أكثر سعادة.

المرأة برج الميزان

تعيش المرأة برج الميزان حالة من القلق الدائم على المستوى المادي، وتخشى فقدان حالة الاستقرار التي تعيشها. لا تصرف قرشاً واحداً دون أن تحسب حساباته، ولا تخاطر بأموالها لمجرد العبث أو اللهو أو التبذير، لأنها تعرف قيمة المال وتُحب أن تُدّخره للأيام الصعبة. تسعى دائماً للحصول على مزيد من الأموال، ولو على حساب أي شيء حتى تشبع تلك الغريزة القوية لديها. لا تُحب الإقراض أو الاقتراض. كما لا يقتصر الأمر على كونها حريصة على أموالها فحسب، بل إنها تحكم وتنتقد بشدة على عادات الإنفاق لدى الآخرين.

المرأة برج العقرب

يُعتبر المال بالنسبة للمرأة العقرب ضرورياً جداً، وعندما يتعلق الأمر بممتلكاتها تكون أكثر بخلاً. تكره أن تُعرف بأنها شخص لا يفكر مرتين بل ثلاث مرات قبل الشراء. لا تريد أن تفقد أي شيء، ولا حتى عشرة سنتات. تجد دائماً الحجة التي تمنعها من ذلك، وتعتمد في الكثير من الأحيان على الأشخاص الآخرين من أجل الحصول على أي أمر بطريقة مجانية. كما ترفض المبالغة في التخطيط للإجازات أو القيام بجولات تسوق أو الحرص على امتلاك الكثير من الأشياء.

المرأة برج الحوت

يمكن أن تكون المرأة الحوت مادية وهي تُحب أشياءها. إنها عملية للغاية، ولن تكون كريمة أكثر من اللازم لمجرد أنها تريد أن تكون محبوبة. عندما يتعلق الأمر بإنفاق الأموال، فإنها عادةً ما تفكر كثيراً وتضع قائمة بالإيجابيات والسلبيات قبل الإنفاق. تحرص على الاستمتاع ببعض جوانب الحياة لكن من دون أن تُنفق الكثير من المال. تُناور وتُفاوض من أجل الحصول على أفضل الأسعار. تُفكّر بكل قرش تصرفه لأنها تخاف من الغد ولا تحب أن تقع في ضائقة مالية.