أفضل طريقة لتغطية فراغات الشعر

وكالة الناس – فراغات الشعر تعتبر من المشكلات المزعجة التي تُسبّب الإحراج لدى النساء، بخاصة ذوات الشعر االناعم والخفيف. لكن، لا داعي للقلق بعد اليوم! حيث يمكنك التخلص من هذه المشكلة بعيداً عن العلاجات المكلفة وبطرق سهلة وبسيطة.

أفضل طريقة لتغطية فراغات الشعر

أفضل طريقة لتغطية فراغات الشعر بعيداً عن العلاجات المكلفة
تسريح الشعر بالشكل الصحيح
يُمكنك إخفاء فراغات الشعر من خلال إختيارك تسريحات شعر تساعد على إخفاء الفراغات الظاهرة في فروة رأسك بشكل طبيعي، ومنها: تسريحة شعر الويفي أو الكيرلي، أو البف.

الإكسسوارات
لا تتردّدي في اعتماد إكسسوارات الشعر في الأماكن التي تجدينها مناسبة لتغطية فراغات الشعر، كما ننصحك باستخدام الوشاح المناسب لفصل الصيف، أمّا بالنسبة إلى طريقة وضعه، فعليك بلفه حول الجبين وسحبه الى الأعلى لتغطية فراغات الشعر، ثم ربطه خلف الأذن.

قصات شعر مناسبة
يبقى الشعر القصير هو الأمثل لإخفاء عيوب تساقط الشعر والفراغات التي يمكن أن تكون موجودة، اختاري قصات شعر قصيرة، مع اختلاف بالمستويات من الأمام، لتحقيق حركة جمالية مناسبة للموضة. تابعي المزيد: فوائد ورق الزيتون المغلي للشعر

سبراي الشعر الملونة
تسميةيساعد استخدام السبراي الملون على إخفاء فراغات الشعر بطريقة طبيعية
تعتبر السبراي الملونة للشعر واحدة من أفضل الحلول السريعة لتغطية فراغات الشعر، والتي تُعطي مظهراً أكثر جاذبية وأناقة. تعتبر من المنتجات الآمنة على الشعر، وفروة الرأس. ويمكن استخدامها أثناء فترة الحمل والرضاعة دون التعرض لأي آثار جانبية.

اختاري سبراي الشعر مناسباً للون شعرك الطبيعي، ورشّي به الفراغات على بعد 5 سنتيمترات تقريباً، مع مراعاة تغطية الجبين؛ تفادياً لعدم تلطيخ الوجه. تمتاز بنتائجها الفورية وثباتها لفترات طويلة.

الآيشادو
يمكنك إخفاء فراغات الشعر باستخدام آيشادو مناسب للون الشعر الطبيعي
إذا كانت الفراغات ليست كبيرة الحجم، ولكنها في أماكن ظاهرة، يمكنك إخفاؤها بشكل سريع وسهل باستخدام آيشادو مناسب للون الشعر الطبيعي. اختاري الآيشادو خالٍ من الحبيبات اللامعة للحصول على نتيجة طبيعية، وشعراً أكثر كثافة.

بودرة الشعر
تعتبر البودرة خياراً رائعاً للواتي يعانين من فراغات الشعر، ويرغبن في الحصول على نتائج سريعة مضمونة؛ حيث تمنح المظهر الطبيعي بمجرد تطبيقها على المناطق المراد إخفاء فراغات الشعر. وهي مصنّعة من ألياف طبيعية آمنة على الفروة، وخالية من أية أصباغ أو مواد حافظة، مناسبة لجميع أنواع الشعر، وتتوفر بألوان عدّة، تدوم طوال اليوم، ولا تتأثر بالعوامل الخارجية.

كحل بلون الشعر
بإمكانك إستخدام قلم كحل لونه مقارب للون شعرك، ستعطيك هذه الطريقة نتائج قريبة من نتائج استخدام الآيشادو، ولكن علينا تحذيرك أنه إذا كانت فروة رأسك دهنية، فمن الممكن أن تبدأ هذه الخطوط بالاختفاء أو يتغير شكلها مع مرور الوقت بسبب تأثير دهون الفروة على الكحل.

“سيدتي”
قد يعجبك ايضا