0020
0020
previous arrow
next arrow

الطريقة الكورية لتنظيف البشرة

وكالة الناس –  تسعي النساء دائماً للحصول على بشرة نظيفة ونضرة وخالية من العيوب، ونظرًا لما تتميز به النساء الكوريات من بشرة صحية وصافية، تتسائل الكثير من النساء عن سر تمتعهن بهذه البشرة النضرة دائمًا.

ويعُد مصطلح البشرة الزجاجية، شائع الأستخدام في عالم الجمال الكوري للإشارة إلى بشرة ناعمة ومرطبة بشكل مكثف.
الطريقة الكورية لتنظيف البشرة:

خطوات تطبيق الطريقة الكورية لتنظيف البشرة

1- منظف مائي
هذا هو نوع المنظف الذي يخطر على بال معظم الناس عندما يسمعون كلمة “منظف”، وعادة ما يكون عبارة عن سائل رغوي، يُزيل الشوائب المتبقية التي خلفها المنظف الزيتي، مثل العرق والجراثيم.

2- مقشر:
تساعد المقشرات على إزالة خلايا الجلد الميتة التي تتراكم على البشرة بشكل مستمر.

3- منظف زيتي
يتنافر الزيت والماء مع بعضهما البعض، مما يعني أن المنظف المائي لن يزيل بشكل فعال جميع الشوائب ذات الأساس الزيتي من بشرتك.
وتتم إزالة عامل الحماية من الشمس والمكياج والدهون الطبيعية من جسمك بشكل أكثر فاعلية باستخدام منظف زيتي.

4-قناع ورقي:
تعُد الأقنعة الورقية عبارة عن أوراق مبللة بالمصل توضع على وجهك لمدة 20 دقيقة تقريبًا، مثل المقشرات، لتحقيق استفادة قصوى من المصل.

5- التونر:
يساعد التونر على استعادة التوازن وإعادة الرطوبة إلى البشرة بعد تنضيفها وتقشيرها.

6-كريم للعين:
يتم استخدام جل أو كريمات أو زيوت العين للبشرة الرقيقة والحساسة حول العينين للمساعدة في التخلص من اللون الداكن والانتفاخ والخطوط الدقيقة.

7-العلاج:
في روتين العناية بالبشرة الكورية، يتم علاج أي شيء بالمصل، لأنه يحتوي على مكونات عالية التركيز تهدف إلى استهداف مشاكل معينة، مثل التجاعيد أو حب الشباب.

8-مرطب:
يعمل المرطب كعامل مانع للتسرب لضمان امتصاص بشرتكِ لكل شيء تم تطبيقه عليها.

9-واقي الشمس:
مما لا شك فيه أن أضرار أشعة الشمس، يزيد من صعوبة الحصول على بشرة نقية وصافية، لذلك من الضروري تطبيق واقي شمس بمعامل حماية مرتفع للحفاظ على بشرتكِ من الحروق والبقع والالتهابات.