0020
0020
previous arrow
next arrow

خلطات طبيعية للبشرة: خلطات طبيعية للعناية بالبشرة بسهولة في المنزل

سأقدم لك عزيزتي اليوم بعض أسهل خلطات طبيعية للبشرة و أكثرها انتشارا. استخدميأفضل و أسهل خلطات طبيعية للعناية بالبشرة للحماية من حب الشباب و التجاعيد و علامات التقدم في السن التي تظهر على البشرة. تعلمي اكثر الطرق الآمنة و المغذية للبشرة لأنعاش خلايا بشرتك و تزويدهابالمعادن و الفيتامينات.

استكشفي الطرق و الخلطات الطبيعية للبشرةالمختلفة لتزويد بشرتك بالدرع الواقي ضد العوامل الخارجية الضارة. اقرأي الخلطات الطبيعية للعناية بالبشرة بعناية فهي خلطات سهلة و طبيعية للعناية بالبشرة أنصحكي بتجربتها و استعدي لتجهيز المطبخ بتلك المكونات التي تتمحور حول المعادن و المواد المضادة للأكسدة.

تحتاج خلايا البشرة إلى الفيتامينات، لذلك ينصح بشدة باعادة ترتيب النظام الخاص للعناية بجمالك و تضمين بعض من خلطات طبيعية للبشرة التالية في روتينك الأسبوعي و خطوات العناية اليومية بالبشرة للوصول إلى النتيجة التي تصبين اليها.

خلطات طبيعية للبشرة - خلطات طبيعية للعناية بالبشرة بسهولة في المنزل - 00

خلطة الأفوكادو والموز من خلطات طبيعية للبشرة الاكثر تغذية:

استفيدي كاملا من فوائد هذه الخلطة فهي خلطة من اكثر خلطات طبيعية للعناية بالبشرة غنى بالمواد العضوية المغذية و المهدئة للبشرة و التي تقوم بتزويدها بالفيتامينات و المعادن اللازمة. في وعاء ضعي مهروس حبة واحدة من الأفوكادو  مع ملعقتين من الزبادي العادي، ملعقة شاي واحدة من زيت الزيتون و حبة موز مهروسة، الآن قومي بوضع الناتج و هو عجينة ناعمة على بشرتك و يجب أن تتركيها ما لا يقل عن 25 إلى 30 دقيقة لعلاج ترطيب البشرة و تغذيتها ثم اشطفيها بالماء الفاتر.

خلطات طبيعية للبشرة - خلطات طبيعية للعناية بالبشرة بسهولة في المنزل - 01 - افوكادو

خلطة الخيار والبقدونس من افضل خلطات طبيعية للعناية بالبشرة:

دللي بشرتك مع هذا الماسك الطبيعي المنعم و المهدئ للبشرة. في وعاء اخلطي ملعقة واحدة من الخيار المهروس مع ملعقة واحدة من الزبادي العادي و ملعقة واحدة من البقدونس.

خلال أيام موسم الشتاء الباردة، تتعرض بشرتنا لظروف الطقس القاسية. و لذلك و من أجل أقصى حماية للبشرة من تلك العوامل القاسية، قومي باستخدام هذه الخلطة المنزلية الطبيعية للعناية بالبشرة السهلة و الفعالة.

خلطات طبيعية للبشرة - خلطات طبيعية للعناية بالبشرة بسهولة في المنزل - 02 - الخيار

خلطة زيت جوز الهند مع البيض للعناية بالبشرة:

لترطيب البشرة الجافة أثناء فصل الشتاء يمكنك استخدام هذه  الخلطة البسيطة و الطبيعية للعناية بالبشرة. استخدمي وعاء لخلط مقادير هذه الخلطة و هي: ملعقة واحدة من العسل مع بيضة واحدة و نصف كوب من زيت جوز الهند. في البداية اخفقي البيض ثم أضيفي المقادير الأخرى. و بعد التحريك و الخلط الجيد يجب أن تحصلي على مزيج يشبه المايونيز.

ضعي الخلطة على وجهك باستخدام الفرشاة أو باستخدام أصابعك. انتظري لمدة 10 دقائق ثم اشطفيه بالماء الفاتر و بعدها استمتعي بالملمس الحريري لبشرتك.

خلطات طبيعية للبشرة - خلطات طبيعية للعناية بالبشرة بسهولة في المنزل - 03 - جوز الهند

خلطة التوت البري مع الملح للعناية بالبشرة:

التوت البري غني جدا بالمواد المضادة للأكسدة و التي ستعمل على تفتيح بشرة الوجه بشكل فوري. تستخدم هذه الوصفة كأحدى خلطات طبيعية للبشرة لشد مسام البشرة و انعاش و تنشيط خلايا الجلد. في وعاء اخلطي 3 ملاعق من ملح البحر، و نصف كوب من التوت البري المهروس و 3 ملاعق من زيت الزيتون. قومي بتدليك مسامات وجهك باستخدام هذه الخلطة الطبيعية للعناية بالبشرة و ذلك باستخدام حركة دائرية. اتركي الخليط على بشرتك لمدة 4 الى 5 دقائق ثم قومي بشطفه بالماء الفاتر للتألقي بالجمال الطبيعي الساحر.

خلطات طبيعية للبشرة - خلطات طبيعية للعناية بالبشرة بسهولة في المنزل - 04 - التوت البري

ماسك الكوسا للعناية بالبشرة:

استخدمي اسهل خلطة من خلطات طبيعية للبشرة هذه للحصول على ملمس ناعم لبشرتك. قومي بتقطيع الكوسا الصيفية الى شرائح رقيقة بدرجة عالية. ضعي هذه الشرائح على وجهك و اتركيها لمدة لا تقل عن 20 دقيقة على بشرتك لاتاحة المجال لمسام البشرة لامتصاص المعادن. ثم قومي بغسل وجهك بالحليب، و بعد ذلك بالماء الفاتر. كرري عمل هذه الخلطة الطبيعية فائقة البساطة في كل مرة تحتاجين فيها الى علاج منعش لبشرتك.

خلطات طبيعية للبشرة - خلطات طبيعية للعناية بالبشرة بسهولة في المنزل - 05 - الكوسا