0020
0020
previous arrow
next arrow

مبيضين يوجه رسالة شكر بعد مغادرته عمادة شؤون طلبة الاردنية

وكالة الناس – وجه عميد شؤون الطلبة السابق في الجامعة الاردنية، الدكتور مهند مبيضين، رسالة لرئيس الجامعة الاردنية الدكتور نذير عبيدات، ولأسرة عمادة شؤون الطلبة، وللطلبة، عقب مغادرته منصبه، وتعينه عميدا لكلية الآداب.

وقال الدكتور مبيضين في إدراج له عبر فيسبوك، ” أما وقد انتهت مهمتي عميدا لشؤون الطلبة فلا يسعني إلا أن أتوجه بالشكر الجزيل للأستاذ الدكتور نذير عبيدات رئيس الجامعة على ثقته الطيبة، والشكر لأسرة عمادة شؤون الطلبة أساتذة ونواب عميد ومساعدون، ومدراء وبقية الجهاز الإداري الرفيع المحترم، وشكرا لكل مدراء الدوائر في الجامعة وموظفيها.

وأضاف، “الشكر اجزلة لأبنائي الطلبة، زاد العمادة وشعلة وقودها، هم مستودع الافكار ومصدر الغنى، هم الروح الأزلية التي حلقت في ردهات وممرات وشوارع الجامعة، هم البقية المرابطة على قيم الوفاء للوطن خاصة في مسألة رفض التطبيع والانتماء لقضايا الوطن والأمة. هم من ابقى لهذه المؤسسة روحها المحلقة فوق عتبات الزمن الأردني الجميل طيلة عقود ستة”.

وتابع: شكرا أيها الطلبة الذين اثبتهم لي خلال عام ان الصورة في الميدان مختلفة عما يفكر به المسؤولون عنكم، شكرا لأنكم قدمتم الوطن فوق كل الانتماءات، برغم ان البعض احيانا حاول ان يقدم هوية فرعية على هوية الوطن، لكن هذا الأمر قد يستمر قليلا، ولن ينتهي إلا بالعمل المنتظم لاجل الوطن الأبهى والأكثر منعة الأردن العربي الإسلامي.

وختم، ” شكر لطلابنا النبلاء والأشقياء في العمل الطلابي والملتزمون به، شكرا للوعي وللتربية الجميلة، شكرا لكل من هنأني في الموقع الجديد عميدا لكلية الآداب، واطيب الأمنيات لزميلي أ.د اسماعيل الزيود بالتوفيق والسداد في موقعه عمديا لشؤون الطلبة”.

يذكر أن مجلس أمناء الجامعة الاردنية قرر أمس الاربعاء تعيين الدكتور مهند مبيضين عميدا لكلية الآداب، والتي تعد اقدم كليات الجامعة الاردنية.