بالصور.. برعاية الدكتور الطيار محمد الخوالدة كلية الملكة نور للطيران تعقد ورشة عمل تعريفية ببرنامج التشغيل الوطني

وكالة الناس ــ برعاية كريمة من عطوفة الدكتور الطيار محمد الخوالدة المدير العام لكلية الملكة نور الفنية للطيران المدني عقدت اليوم الثلاثاء 9/8/2022 ورشة عمل تعريفية ببرنامج التشغيل الوطني وذلك بمشاركة وزارة السياحة والاثار  و وزارة العمل.

ان برنامج التشغيل الوطني يهدف الى جمع اصحاب العمل في كافة القطاعات الاقتصادية مع الباحثين عن العمل من الخريجين.

وقد رحب د. فرحان المشاقبة عميد الكلية بمئات الخريجين والطلبة المتوقع تخرجهم الذين شاركوا في هذه الورشة ، كما رحب بالدكتور علي العجارمة رئيس قسم التدريب و تطوير الاداء المؤسسي في وزارة السياحة والاثار و الاستاذ فادي الزيود رئيس قسم المتابعة في وزارة العمل والاستاذ سيف العيادة ضابط ارتباط برنامج التشغيل الوطني في وزراة العمل.

و قدم د. العجارمة عرض عن دور وزارة  السياحة في التشبيك مع وزارة العمل و كافة القطاعات العاملة في السياحة ونبه الى ان الوزارة قامت بتشجيع كافة قطاعات السياحة للتسجيل على المنصة بهدف ربط الخريجيين معهم لتوفير فرص العمل المناسبة وحسب الشواغر والتخصصات.

و قدم الاستاذ الزيود نبذة تعريفية عن مديرية التشغيل في وزارة العمل والبرنامج الوطني للتشغيل والقى الضوء على شروط النتساب للبرنامج و الفائدة التي ستعود على الخريجين من خلال التسجيل به.

و بدوره قدم الاستاذ سيف العيادة عرض متكامل عن خطوات التسجيل في المنصة و كافة المعلومات المطلوبة و الخطوات الواجب اتبعاها واجاب على كافة استفسارات الخريجين والطلبة المشاركين، كما قام الطلبة بالتسجيل في المنصة خلال الورشة  وأكد ممثلي وزارة العمل على انهم سيقومون بالمتابعة مع المسجلين و انهم على استعداد للمتابعة معهم حتى بعد انتهاء الورشة.

في نهاية الورشة قدم الدكتور المشاقبة عميد الكلية الشكر الجزيل لممثلي وزارة السياحة والاثار ووزارة العمل على المعلومات التي قدموها واكد على ضرورة مشاركة المعلومات عن المنصة مع كافة الخريجين و من لم يتمكنوا من المشاركة، كما اكد على استمرار التعاون مع السياحة والعمل في مناسبات و مشاريع قادمة.

تصوير : مراد المحتسب

 

قد يعجبك ايضا