عاجل
0020
0020
previous arrow
next arrow

مؤتة: لجنة أصدقاء جامعة مؤتة تلتقي رئيس الجامعة

0

  
التقى رئيس جامعة مؤتة الدكتور رضا شبلي الخوالدة لجنة أصدقاء الجامعة التي تضم فعاليات المجتمع المحلي، بهدف إشراك المجتمع المحلي وهيئاته المختلفة في رفد ودعم تطلعات الجامعة في كافة المجالات.
وفي بداية اللقاء قرأ الجميع الفاتحة على روح فقيد الوطن الشهيد الطيار معاذ الكساسبة، وقدم رئيس الجامعة إيجازا عما حققته الجامعة من انجازات خلال الفترة الماضية موضحاً أن الجامعة تسير بخطى ثابتة لانجاز البرامج التي أعدتها سابقاً في مختلف المجالات .
وأكد أعضاء اللجنة على فخرهم واعتزازهم بجامعة مؤتة وإدارتها والعاملين فيها؛ وأنهم لن يألوا جهدا في المساهمة بدفع الجامعة للتقدم وهي القلب النابض لمحافظة الكرك.
وثمن رئيس اللجنة العميد المتقاعد عبدالله القرالة الجهود التي تبذلها إدارة الجامعة، ومد جسور التعاون مع كافة المعنيين في العملية الأكاديمية لما لذلك من اثر ايجابي يلحظه كل متابع لمؤتة الجامعة.
وعبر الخوالدة عن تقديره لأعضاء اللجنة لدعمهم مسيرة الجامعة بما يتميزون به من فكر مستنير وانتماء حقيقي لخدمة الجامعة كمؤسسة وطنية ومنارة للعلم والمعرفة ، وأكد على أن الجامعة مشرعة أبوابها على كافة مؤسسات المجتمع المحلي حيث أن المجتمع المحلي شريك فاعل في مسيرة الجامعة لتحقيق أهدافها.

المتابعة الاعلامية
دائرة العلاقات الثقافية والعامة