0020
0020
previous arrow
next arrow

رسالة المعلمين الى طلبة الثانوية العامة

وكالة الناس –

تتقد نقابة المعلمين الأردنيين لأبنائنا طلبة الثانوية العامة وهم يتوجهون لإداء اختباراتهم بوافر الدعاء لهم بالتوفيق والسداد وان يكلل الله جهدهم بالنجاح والتميز فهذا عام الحصاد وجني الثمار مؤكدين على ضرورة بذل وافر الجهد لتحصيل اعلا النتائج.

كما ندعو أولياء امورهم الكرام الى تذليل كل الصعوبات لأجلهم وان يكونوا لهم القدوة الحقيقة لتظفيرهم بأن العلامة تؤخذ بالجد لا بالغش (فليست الغاية تبرر الوسيلة)، ونحن نبرء من كل ولي أمر يساعد ابنه على الغش باي شكل من اشكاله.

مؤكدين ان اختبار الثانوية العامة (هذا الاختبار الوطني الذي يحظى بمصداقية عالية) يجب ان تتظافر كافة الجهود لحمياته والحفاظ عليه بأعلى المستويات وان يؤخذ بالحزم والقوة لكل من تسول له نفسه ان يخدش تلك المصداقية. ومن هنا فإن نقابة المعلمين تبارك الجهد المشكور لوزارة التربية والتعليم على إجراءاتها المميزة لهذه الدورة وتعلن وقوف النقابة بجانب هذه الإجراءات ودعمها كما تشكر أي جهد من جميع الجهات المعنية بذلك.

مؤكدين لطلابنا الأعزاء ان هذه الجهود ما جاءت إلا لحفاظاً على جهد المجدين من ان يسرقها غيرهم بوسائل الغش المختلفة ثم هي علاوة على ذلك حفاظاً على هيبة التعليم ومكانته السامقة.

وللمعلمين الكرام الذين بذلوا وما بخلوا واعطوا وما كلوا لهم من نقابتهم وافر التقدير والاحترام فهم القدوة الحقيقية التي اقسمت بالحفاظ على هذا الاختبار ولن تخون قسمها ابداً.

حفظكم الله طلابنا الكرام وسدد خطاكم وإلى الأمام يا أصحاب الهمم العالية.

نائب نقيب المعلمين

د. حسام مشة