0020
0020
previous arrow
next arrow

اتحاد الأُردنية": الرئاسة تستجيب لمطالبنا في إعلان العطلة لنهاية الأسبوع.

1

وكالة الناس –

اجتمع ظهيرةُ اليوم الثلاثاء 17/12 رئيس اتّحاد طلبة الجامعة الأردنية عمرو منصور مع رئيس الجامعة د.اخليف الطراونة، لمناقشة أوضاع الجامعة و ما آلت إليه بعد العاصفة الثلجية ، و وضّح رئيس الاتحاد لرئيس الجامعة أن دوام الطلبة خلا ل هذه الأيام قد يكون خطيراً ، كما أوضح ” منصور” أن حركة الطلبة تعيق حركة رجال الدرك و الدفاع المدني الذين يقومون بإصلاح خلّفته العاصفة الثلجية في الجامعة، و دعاه لتعطيل الطلبة في اليومين المقبلين .
وكان أن استجاب الدكتور لاقتراح اتّحاد الطلبة بـ تعليق الدوام حتى نهاية الأسبوع، بسبب حالةِ الطرق والحرم الجامعي، والتي تُصعّب على الطلبة الوصول إلى الجامعة، والتنقّل فيها أيضاً.
جاء هذا القرار بعد أن أصدرت رئاسة الجامعة الأردنية قرار دوام الطلبة يومَ الثلاثاء 12/17 مع تأخيره إلى الساعة الـ11، وفي الوقت نفسه
لم يوافق الاتحاد هذا القرار و قام بنشر بيان على مواقع التواصل الاجتماعي؛ نصح فيه الطلبة بعدم الحضور للجامعة حفاظاً على سلامتهم و قد تضارب الخبر مع نصيحة اتّحاد الطلبة و التي استغلتها
مصادرٍ مُغرضة قامت باتّهام الاتّحاد بشكلٍ غير مباشر، والزعم بأنّه يرغب بتشويش العملية التدريسية وإقلاقِ سيرها، في الجامعة ومعارضة الرئاسة ليلةَ الاثنين.
إلّا أنّ بعد الاجتماع اليوم المذكور أعلاه، استجابت الرئاسة لما عرضه اتحاد الطلبة ورأت أنه الأصوب للطلبة و الجامعة.
و أثبت الاتحاد للطلبة قدر وعيهم في اتّخاذ القراراتِ المتعلّقة بشؤونهم بدرجةٍ عالية من الصحّة والحكمة.
كما و شكر اتحاد الطلبة رئاسة الجامعة و العمداء و كافة المسؤولين و الموظفين على استجابتهم و تعاونهم و حرصهم على سلامة الطالب و مصلحته.