0020
0020
previous arrow
next arrow

اعتذار لادارة جامعة مؤتة

0

اعتذار لإدارة جامعة مؤتة
بعد التحية للإعلام المؤتمن على حق النشر
نيابة عن النشطاء في الجامعة ونادي العاملين نعتذر شديد الاعتذار من عطوفة الرئيس وجميع الاساتذة النواب ونخص بالذكر الاستاذ الدكتور النائب الاداري ونخصه بالاعتذار على غرار مقال سابق نُشر بعنوان ( جامعة مؤتة ليست للنائب الاداري ) وعلى الرغم أن المقال لا يحمل إساءة إلا اننا نكرر اعتذارنا ومستعدين لتسيير جاهة عشائرية حاشدة من نشطاء الجامعة لتقديم الاعتذار في منزل الاستاذ الدكتور محمد سالم الطراونة وليس ذلك فحسب نحن نعتذر لكل من يرى أن في المقال المذكور إساءة ونعتذر من الاساتذة العمداء والمدراء وجميع العاملين .
ننوب عن النشطاء التواقين والسائلين عن الاعتصام – وليس حباً في الاعتصام – لإيمانهم بأن الحقوق لا تُسترد بالمخاطبات والاجتماعات واللجان بل تُسترد بالوقفات الاحتجاجية الناضجة , وستحدد أندية العاملين في الجامعات خلال الايام القليلة القادمة وقفات احتجاجية للمطالبة بالنقابة وكذلك الحقوق الخاصة لكل جامعة ونحن في مؤتة ( زيادة التأسيس وحقوق اخرى) .
أيها الكرام :
حينما يعظم المنهج يصغر الشخص والنيابة عن المؤمنين بالمطالب والحقوق الشرعية شرف كبير وامانة لا معين على تحملها إلا المولى جلّ في عُلاه .
ايها الكرام المؤتمنون على حقوق الجامعة والعاملين بها ( الاعتذار دية الكرام ) لكنة لا يُقبل احيانا وهذا حق مشروع …
الاهم انه لا ينبغي ان ينعكس الخلاف والاختلاف الشخصي على العمل لا سيما اننا في مؤسسة تحكمها الانظمة والتعليمات وهذا يتطلب معاقبة المسيء في حال عدم قبول الاعتذار والمضي قدماً لتحقيق الاهداف التي تصب في خدمة الجامعة والعاملين بها انطلاقاً من قدسية الحقوق الشرعية , ولان العاملين يحملون مشروع تطوير لمبنى النادي فهذا يتطلب استلام المبنى !!! وعدم عرقلة ذلك بعد الموافقات الرسمية المثبتة , وبما ان النادي يحاول مجرد محاولة تقديم خدمة للعاملين والمطالبة بحقوقهم فليس من المعقول عدم اكتمال كادره الاداري على امتداد سبعة شهور .
الاخوة والاخوات العاملين في جامعة مؤتة :
نشهد امام الله ان اسرع اجراء اداري في الجامعة من خلال عطوفة الرئيس ومن بعد ذلك يبدأ بطئ وعراقيل واخفاء كتب وتأخير معاملات ووو…والتفاصيل الموثقة تطول ووالله نخجل من اعلان التفاصيل بل والله اننا لا نعلن كل شيء حتى للعاملين في الجامعة ولن نعلن شيء الان لا ننا في مقام الاعتذار .
الشاهد :
نشطاء جامعة مؤتة تاج على الجبين وهم اصحاب شرف المطالبة بوقف المنح الجائرة المبنية على اساس فاسد , وهم اصحاب شرف المطالبة بعقد جميع المياومة ودعم الجامعة مالياً واسترداد الجناح العسكري واحتساب الشهادات والمطالبة بزيادة التأسيس التي وافق عليها مجلس الامناء اربعة مرات ووافق مجلس التعليم العالي بعد تدخل النواب وتدخل بها آنذاك رئيس الحكومة كل ذلك ودونما نتيجة ….
الاخوة الاساتذة الكرام نواب الرئيس ومساعديه والعمداء والمدراء وجميع العاملين في الجامعة ونحن في مقام الاعتذار نناشدكم بعدم منع النشطاء من المشاركة بالوقفات الاحتجاجية للمطالبة بوقف كل اشكال الاجحاف في حق الجامعة والمطالبة بحقوق الهيئة الاكاديمية اولاً ومن ثم الهيئة الادارية .
مؤكدين أن الوقفة الاحتجاجية الاولى ستحدد من خلال الهيئة الادارية لتجمع اندية العاملين في الجامعات خلال ايام .
علماً ان الحقوق تشمل المنتسبين للنادي وغير المنتسبين ومن هنا تأتي الدعوة شاملة لجميع العاملين فالجميع سيلتف حول لجنة الاعتصامات التي حققت انجازات كبيرة يعترف بها كل منصف .
والله من وراء القصد وهو وحده المستعان

رئيس النادي
وحيد البطوش