0020
0020
previous arrow
next arrow

33 دولة جديدة .. «تيك توك» توسع نطاق إتاحتها لبرنامج الأرباح

وكالة الناس – شهدت شبكة «تيك توك» توسعًا في نطاق برنامج الأرباح الخاص بصنّاع المؤثرات البصرية على منصتها، حيث توفر الآن خدماتها في 33 دولة جديدة.

وقامت شبكة الفيديوهات القصيرة بتعديل نموذجها لتعزيز ربحية صناع المؤثرات البصرية.

وأعلنت شبكة الفيديوهات القصيرة أن برنامج الأرباح متاح الآن لصناع المؤثرات البصرية في العديد من الدول العربية، مثل السعودية والكويت ومصر وقطر والبحرين وعمان.

وتمت إضافة عدد من الدول الأخرى إلى البرنامج، بما في ذلك بلجيكا وبيلاروسيا وشيلي وكولومبيا والتشيك والدنمارك والإكوادور واليونان وكازاخستان والمكسيك والمغرب ونيوزيلندا والنرويج وبيرو والبرتغال ورومانيا وجنوب أفريقيا والسويد والنمسا وتايوان وتايلاند وتركيا والأوروجواي.

وبذلك يصل إجمالي الدول التي يمكن لصناع المؤثرات البصرية الاستفادة من برنامج الأرباح الخاص بـ”تيك توك” إلى 53 دولة حول العالم.

وكشفت منصة “تيك توك” عن تحديثات في شروط مشاركة الأرباح، حيث يمكن لصناع المؤثرات البصرية الآن البدء في تحقيق الأرباح بعد نشر 100 ألف فيديو يستخدمون فيه مؤثراتهم البصرية خلال أول 3 أشهر من انضمامهم إلى برنامج المكافآت، ومن الشروط أن يتم نشر هذه الفيديوهات بشكل عام.

وفي مايو/آيار 2023، كان الحصول على أرباح يتطلب من مصممي المؤثرات البصرية نشر نصف مليون فيديو، ولكن تم تخفيض هذا العدد إلى 200 ألف فيديو في أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

والجدير بالذكر أن هذه الفيديوهات السابقة كانت تشمل الفيديوهات الخاصة.

وأعلنت المنصة الصينية أن بعض صناع المؤثرات تمكنوا من تحقيق الحد الأقصى للأرباح المتاحة، والذي يبلغ 14 ألف دولار للمؤثر البصري الواحد، و50 ألف دولار شهريًا، منذ إطلاق برنامج الأرباح في العام الماضي.

وأعلنت “تيك توك عن زيادة برنامجها لدعم صناع المحتوى على المنصة بنسبة 250٪ خلال الستة أشهر الأخيرة.

وأشارت إلى أن برنامج الدعم سيتجاوز مرحلته التجريبية ليصبح متاحًا رسميًا لصناع المحتوى على مستوى العالم.