0020
0020
previous arrow
next arrow

فيسبوك بمنح المستخدمين القبارصة خيار دفع اشتراك شهري حتى لا يتم استخدام بياناتهم لأغراض إعلانية

لا، لا تقم بنسخ هذا النص إلى ملفك الشخصي على الفيسبوك
منذ بضعة أيام، بدأ فيسبوك بمنح المستخدمين القبارصة خيار دفع اشتراك شهري حتى لا يتم استخدام بياناتهم لأغراض إعلانية ولم يعودوا يرون الإعلانات.
ومع ذلك، يبدأ العديد ممن لا يعرفون في نسخ رسائل مثل ما تراه في الصورة الموجودة في ملفاتهم الشخصية. وهي ليست ظاهرة حالية.
يظهر على فترات منتظمة ويعتقد المستخدمون أنه من خلال لصقه فإنك تعبر عن معارضتك. لا يوجد أي سبب على الإطلاق لنسخه، فلن يحترم فيسبوك رغبتك لمجرد أنك قمت بلصق شيء ما على ملفك الشخصي. ومن الواضح أنها ترجمة سيئة لرسالة رأوها في مكان ما وقاموا بنسخها ولصقها. ففي النهاية، لقد أعطيت موافقتك بالفعل لفيسبوك عندما يطلب منك الاستمرار في استخدام فيسبوك مجانًا ومع إعلانات أو مدفوعة وبدون إعلانات. المشاركات على حائطنا ليس لها أي أثر قانوني عندما نمنح موافقتنا رسميًا.
والرسالة المتداولة هي التالية:
إنه رسمي. تم التوقيع الساعة 10:33 صباحًا. حتى أنه تم عرضه على
شاشة التلفزيون، وقد تحول لونه إلى اللون الأزرق بالفعل. تذكر أن غدًا ستبدأ قاعدة Facebook الجديدة (المعروفة أيضًا باسم… اسم META الجديد) حيث يمكنهم استخدام صورك. لا تنسوا الموعد النهائي هو اليوم !!! لا أعطي الفيسبوك أو أي جهة مرتبطة بالفيسبوك الإذن باستخدام صوري أو معلوماتي أو رسائلي أو منشوراتي الماضية والمستقبلية.
وبهذا البيان، أخطر فيسبوك بأنه يُمنع منعًا باتًا الكشف عن أو نسخ أو توزيع أو اتخاذ أي إجراء آخر ضدي بناءً على هذا الملف الشخصي و/أو محتواه. قد يعاقب القانون على انتهاك الخصوصية.
ملاحظة: أصبح Facebook الآن كيانًا عامًا. يجب على جميع الأعضاء نشر ملاحظة كهذه.
يمكنك نسخ ولصق هذا الإصدار إذا كنت تفضل ذلك. سيؤدي عدم نشر بيان مرة واحدة على الأقل إلى السماح ضمنيًا باستخدام صورك، بالإضافة إلى المعلومات الموجودة في ملفك الشخصي وتحديثات الحالة.
لا تشارك. نسخ و لصق.
وإليك كيفية المتابعة:
ضع إصبعك في أي مكان على هذه الرسالة وستظهر “النسخة”. انقر فوق “نسخ”. ثم انتقل إلى صفحتك، وأنشئ مشاركة جديدة، ثم ضع إصبعك في أي مكان في الحقل الفارغ. سيظهر “لصق” واضغط على “لصق”.
هذا سوف يتجاوز النظام….
أي شخص لا يفعل شيئًا يكون واعيًا!