0020
0020
previous arrow
next arrow

“منها تحسين الشباب الدائم وعلاج هشاشة العظام” شاهد.. “طبيب” يكشف عن اسم “نبتة” لها فوائد مذهلة ويحدد الجرعة اليومية

كشف طبيب عن نبتة لها القدرة على تحسين الشباب الدائم خاصة عند النساء، مشيرا إلى أن هذه النبتة تستخدم منذ أكثر من 100 سنة في الطب التيلاندي، ويتم وصفها حتى تزداد أنوثة المرأة، وهرموناتها الأنثوية.

فوائد النبتة
وقال خلال مقطع فيديو : “هذه المادة تعالج الشعر الخفيف والأظافر الهشة، وصغر حجم الثدي، وأعراض بعد انقطاع الطمث، ومشاكل البشرة والتجاعيد، وتخلخل العظام، وخلل الهرمونات، وانخفاض الرغبة الجنسية والزهايمر، وجفاف الأغشية المخاطية التناسلية”، لافتا إلى أنه تم إجراء أبحاث علي هذه النبتة لمدة 20 عاما وأثبتت فعاليتها.
اسم النبتة
وتابع : “النبتة تسمى “بوريريا ميرفيكا”، ومنها مادتين لديهما فعالية كبيرة جدا هما “ميروستيرول وديوكسي ميروستيرول”، واسمهما الطبي ” الفيتواستروجين، “الإستروجين النباتي”.

وأكمل: ” ميروستيرول تساوي 25% من الإستروجين، وديوكسي ميروستيرول، هو 10 أضعاف ميروستيرول، وعند تناول هاتين المادتين عن طريق الفم سيعوض ويزيد الإستروجين الناقص، وكلما تقدمت المرأة في العمر، كلما قل هرمون الإستروجين، وتحتاج تعويضه”.

الجرعة اليومية
وأضاف: “الجرعة اليومية التي ينصح بتناولها يوميا هي 100 مل جرام ، مرتين باليوم لمدة 3 أشهر ثم استراحة لمدة شهر، وإعادة تناولها بعد 3 أشهر.” لافتا إلى أنه من الأفضل البدء بجرعات منخفضة مثلا 50 مل جرام باليوم لمدة أسبوعين، ثم 100 جرام.