0020
0020
previous arrow
next arrow

“أخيرًا، أصبح من الممكن التخلص من أعراض التهاب البروستاتا في المنزل وخلال أسبوع واحد فقط.”

وجد العلماء الأتراك حلاً فريدًا للقضاء على التهاب البروستاتا مما يساعد على استعادة البروستاتا مرة واحدة وإلى الأبد في أسبوع واحد فقط دون زيارة المتخصصين والتدليك المتعب تمامًا في المنزل.

تم تقديم المنتج في المؤتمر من قبل خبير تركي معروف في مجال جراحة المسالك البولية والذي كرس سنوات عديدة لبحث مشكلة التهاب البروستاتا – أوندير الأويغور.

img

أساس المنتج هو مركزات أصلية من التوت البري والبابونج والصنوبر. تم استخدام هذه المقتطفات من قبل المعالجين الأتراك لأكثر من 500 عام. كل منها له تأثير إيجابي على صحة البروستاتا. مستخلص التوت البري علاج مثبت ضد التهابات الجهاز البولي التناسلي. يساعد مستخلص التستوستيرون والصنوبر على تحسين وتعزيز الرغبة الجنسية ويساعد مستخلص البابونج على تطهير الدم وزيادة إمداد الجهاز البولي التناسلي.

img
في العصور القديمة تم العثور على طريقة فعالة للتخلص من التهاب البروستاتا.
في السبعينيات من القرن الماضي – درس العلماء الأتراك مزيج هذه المقتطفات وتوصلوا إلى استنتاج مفاده أنه بنسب معينة، تساعد هذه الصيغة حقًا في التأثير بشكل فعال على البروستاتا وكذلك على إنتاج الهرمونات الجنسية الذكرية. ومع ذلك فإن تأثيرها كعشبة كان ليس كافيا. يحتوي العقار على مواد مفيدة للرجال ولكن بكميات قليلة جدًا.

ساعدت التقنيات الحديثة للاستخراج البارد في حل هذه المشكلة والتي تسمح بإنتاج أقصى قدر من المواد الفعالة بيولوجيًا من النباتات بأقل قدر من المعالجة الحرارية. يحتوي المنتج التركي الجديد الذي أطلق عليه اسم Urotrin+ على ما يقرب من 4000 مرة (!) على تركيز أعلى من المواد النشطة بيولوجيا بالمقارنة مع العشبة. هذا هو سبب كفاءته العالية.

كيف علق الخبراء الأتراك على Urotrin+؟
“بالتأكيد، هذا حل مبتكر لمشكلة أبدية تقريبًا. أخيرًا، أصبح من الممكن التخلص من أعراض التهاب البروستاتا في المنزل خلال أسبوع واحد فقط. علاوة على ذلك – فهو منتج طبيعي حصري بدون مضادات حيوية ضارة وأي كيماويات. يمكن تناول Urotrin+ بدون وصفة طبية واستخدامه للعلاج الذاتي”.

img

نتائج البحث عن المنتج في تركيا
تطبيع حالة غدة البروستاتا – 100٪ من المشاركين
القضاء على أعراض التهاب البروستاتا المزمن – 99.8٪ من المشاركين
تقوية واستعادة الفاعلية – 100٪ من المشاركين
تطبيع التبول – 96٪ من المشاركين
تحسين جودة الحيوانات المنوية – 94٪ من المشاركين
تحسن في الرفاهية العامة – 100٪ من المشاركين
أجريت النتائج في مركز اسطنبول للأبحاث في 2020-2022. في المجموع، شارك فيها حوالي 3000 رجل من مختلف الأعمار.