عاجل
0020
0020
previous arrow
next arrow

إلكترونيات تجعل حياتك أسهل

2

أصبحت الحياة أسهل بكثير بعد ثورة الإلكترونيات التي حدثت مؤخرا، بحيث ظهر عدد كبير من الأجهزة التي تخدم جميع المجالات، وبالتالي أصبحت الفرصة متاحة لكل منا لاختيار ما يناسب ميوله من بين تلك الأجهزة، وقد يستطيع برجك إخبارك بالاختيار المثالي بالنسبة لك، بحيث يتوافق مع احتياجاتك.

برج الحمل: من المعروف أن صاحب برج الحمل الناري يتميز بالنشاط ، وغالبا ما تجده يقوم بأكثر من عمل في نفس الوقت، لذا يعتبر الآي فون من أكثر الأجهزة الحديثة المناسبة له، حيث يتيح له إنجاز أكثر من عمل في نفس الوقت، كما تناسبه الطابعات الحديثة التي تحتوي على سكانر وتقوم بطباعة وتصوير الورق في وقت لا يذكر.

برج الثور: يتميز صاحب برج الثور بحبه للطهي، مما يجعله يميل إلى اقتناء أجهزة وأدوات المطبخ الحديثة التي تجعل الحياة أسهل، مثل المايكروويف ومحضر الطعام المتطور، كما أن حبه للأطفال يجعله لا يتردد في شراء ماكينة عمل الآيس كريم.

برج الجوزاء: يعتبر صاحب برج الجوزاء من أكثر الشخصيات الاجتماعية، التي تمتلك العديد من الأصدقاء، لذا تجعله يميل إلى شراء الهاتف الخلوي الذي يتيح له تسجيل أكبر قدر من الأسماء والعناوين بسهولة.

برج السرطان: تعتبر الأجهزة المثالية لصاحب برج السرطان تلك التي تتيح له تنظيف منزله بسهولة، فهو يعشق المنزل والنظافة أيضا، كما أنه يعشق التليفزيونات كبيرة الحجم التي تشعره أن السنيما انتقلت إلى داره.

0

برج الأسد: يعتبر منزل صاحب برج الأسد مركز تجمع العائلة والأصدقاء، لذا غالبا ما تجد الأسدي يهتم باقتناء أجهزة المطبخ الحديثة التي تتيح له صنع العصائر وتخزينها، أو الأجهزة التي تساعده على تحضير المأكولات السريعة للضيوف.

برج العذراء: يتميز صاحب برج العذراء بحبه الشديد للقراءة، لذا يعتبر الجهاز الإلكتروني الأنسب له ذلك الذي يتيح تصفح الكتب بسهولة، مما يشعره بأنه يمتلك مكتبة متنقلة.

برج الميزان: يتميز صاحب برج الميزان بحبه للفن والصور، مما يدفعه إلى شراء أجهزة ذات تقنيات عالية تتيح له التغيير في شكل الصور وتنسيقها على هيئة فيلم، كما أن الميزاني عاشق الموسيقى الأولى، لذا عادة ما يقتني الأجهزة التي تمكنه من تجميع أكبر كمية من الأغاني للاستماع إليها في أي وقت يحب.

برج العقرب: يتميز صاحب برج العقرب بعشقه للتصوير، لذا عادة ما تجده يحب اقتناء أحدث الكاميرات ذات التقنيات العالية، كما أنه يحب اقتناء الأجهزة التي تتيح له مشاهدة الأفلام التسجيلية والوثائقية التي يحبها.

برج القوس: تعتبر أفضل الأجهزة الإلكترونية لصاحب برج القوس تلك التي تحتوي على تقنية GPS، وذلك نظرا لحبه الشديد للسفر، وبالتالي فإن اقتناء مثل هذه الأجهزة يسهل عليه التنقل، ويتيح له الاستمتاع بالسفر وزيارة أكبر عدد من الأماكن.

برج الجدي: يتميز صاحب برج الجدي بالكسل فيما يتعلق بتنظيف المنزل، لذا تجده دائما يسعى إلى شراء كل ما يتعلق بتسهيل عملية التنظيف، كما أن حبه للروائح العطرية عادة ما يدفعه إلى شراء الأجهزة التي تساعد على نشر تلك الروائح بأرجاء المنزل.

برج الدلو: بالرغم من عدم ميل صاحب برج الدلو إلى اقتناء الإلكترونيات، إلا أنه دائما ما تبهره الأجهزة الإلكترونية التي تتيح له الكتابة والرسم على شاشتها، حيث تشعره بالقدرة على الإبداع.

برج الحوت: عادة ما يجهد صاحب برج الحوت نفسه في تنظيف المنزل، فهو يحب أن يرى أرضياته وأثاثه وكل ما به لامعا على الدوام، كما أنه يحب تجربة كل ما هو جديد في عالم الطبخ، لذا عادة ما تجده يميل إلى شراء الأجهزة التي تسهل عليه عمليات الطهي والتنظيف.