0020
0020
previous arrow
next arrow

عثمان القريني: المدرب الوطني شماعة للأخطاء

وكالة الناس – قال المدرب الأسبق والإعلامي الرياضي في شبكة “بي أن سبورت” عثمان القريني، إن “المدرب الوطني، أيا كان اسمه، الشماعة التي نعلق عليها الأخطاء التي اصبح تكاثرها يوازي تكاثر سكان الهند”.
وأوضح القريني، عبر حسابه على موقع “فيس بوك” الأربعاء، “غلبان مدربنا الوطني (..) الشاطر منا الذي يصب جام غضبه عليه، بعد تسببه حسب تنظيرنا بالنكسات التي أصابت كرتنا”.
وتابع القريني ساخرا ” المدرب الوطني هو الذي أهدر الفرص السهلة أمام المرمى وهو الذي تسبب بإصابة مرمانا بالعديد من الأهداف.. وهو.. وهو”.
وبيّن “يا جماعة الخير؛ لنكن واقعيين كرتنا في تراجع مذهل لا مواهب (بتعبي العين)، ولا موارد ولا احتراف ولا ما يحزنون”.
وتمنى القريني “أن يوفق الاتحاد باختيار الجهاز التدريبي الخالي تماما من أي مدرب وطني وحتى إداري، ولتكن جنسيته عربيه أو اوروبية وليعمل كما يريد ويخطط ولتصرف له (أموال قارون)، المهم ان يحقق المطلوب في قادم الأيام”.
ونصح باستقرار الجهاز الفني القادم، قائلا “اعتقد إذا أردنا إنجاز ذلك؛ فالواجب يحتم استقرار الجهاز التدريبي الجديد لثلاث سنوات قادمة على أقل تقدير، (وابقى قابلني)، إذا ما طالبنا نحن منظري الفيسبوك باقالته عند أول (هبة ريح).
وكان اتحاد كرة القدم، قرر الأربعاء، الاستغناء عن المدرب المكلف لتدريب المنتخب، عبد الله أبو زمع، وتكليف الأمير علي باختيار مدرب جديد.