0020
0020
previous arrow
next arrow

الامير علي يبارك انجاز «ذات راس» ويشيد بالاهتمام الكروي في الجنوب

هنأ سمو الامير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم فريق نادي ذات راس بمناسبة فوزه بكأس الاردن -المناصير- لموسم 2012-2013، وذلك خلال اتصال هاتفي اجراه سموه امس مع رئيس نادي ذات راس مهند الرواشدة بعد المباراة النهائية والتي تغلب بها ذات راس على شقيقه فريق الرمثا بنتيجة 2-1.

واكد سموه في حديثه مع الرواشدة تقدير اسرة الكرة الاردنية للفريقين لوصولهما للمباراة النهائية وهو ما ينعكس بصورة ايجابية على كرة القدم الاردنية وخاصة الاهل في جنوب الوطن معتبرا سموه ان فوز ذات راس بكأس الاردن يسجل اضافة هامة لكرة القدم الاردنية باعتباره يمثل اندية الجنوب.

واضاف سموه «نحن سعداء بنجاح موسم كرة القدم وان ياتي الختام بالصورة الزاهية من كل اسرة الكرة الاردنية وفوز ذات راس بكأس الاردن يجسد لنا مدى الاهتمام الذي تحظى به كرة القدم في جنوب الوطن ومدى اهمية ان يشكل وصول فريقين من خارج اندية العاصمة عمان الى المباراة النهائية حافزا لكل اندية المحافظات بان يعملوا من اجل الارتقاء بمستوى فرقهم.

واكد سموه اهمية ان تتجه الاندية الى استكمال متطلبات الاتحاد الاسيوي وخاصة مسألة ترخيصها مشيرا الى ان فوز ذات راس بكأس الاردن يؤكد قدرة الاندية الاردنية بكافة محافظات المملكة على تمثيل الوطن في البطولات الاسيوية والعربية على حد سواء.

واضاف سموه: «قدم لنا نادي ذات راس نموذجا طيبا على اهمية ان تقوم الاندية بتطوير عملها الاداري بصورة احترافية وسوف ننظر بكل فخر الى مشاركة ذات راس القادم من جنوب الوطن ببطولة قارية رسمية».

من جانبه عبر الرواشدة عن فخره واعتزازه بالاتصال الذي تلقاه من سمو الامير علي بن الحسين واضاف: «شعرت بفخر واعتزاز حينما استمعت لكلمات سمو الامير وهو يثني على ما انجزه ذات راس هذا الموسم وبتتويجنا بكأس الاردن».

واضاف: «نحن اليوم نفخر بان فريقا من جنوب الوطن سوف يمثل الكرة الاردنية في البطولات الخارجية وهذا فخر لنا وتقدير لكل ابناء الجنوب».