0020
0020
previous arrow
next arrow

الرمثا يعسكر في عمان لمواجهة ذات راس في «الكأس»

يتوجه مساء اليوم فريق الرمثا الى العاصمة عمان للاقامة في احد فنادقها ضمن البرنامج الذي وضعه الجهاز الفني استعدادا للمباراة النهائية لبطولة كاس الأردن «المناصير» لكرة القدم التي تجمعه مع نظيره ذات راس في السادسة مساء بعد غد الجمعة على ستاد عمان.
ويسعى الرمثا الى انهاء موسمه بنتيجة مرضية للجميع والصعود لمنصة التتويج للمرة الثانية عقب ما غاب عنها سنوات طويلة، في ظل الجهود المبذولة من قبل الادارة والجهاز الفني، حيث تتابع الادارة بعناية تدريبات الفريق والاستماع لوجهات النظر المختلفة من اللاعبين لضمان بث الراحة النفسية والمعنويات العالية لدى اللاعبين قبل خوض المباراة النهائية.
فنيا، يواصل الفريق تحضيراته على ملعب الامير هاشم بقيادة الجهاز الفني بقيادة المدير الفني عبدالمجيد سمارة والمدرب بلال اللحام ومدرب الحراس خلدون ارشيدات، حيث وضع سمارة اللاعبين بصورة ان يخرج الفريق فائزا في المباراة لتحقيق طموحاتهم اولا ومن ثم امال الجماهير التي تعد هي العصب الرئيسي الذي يمضي خلف الفريق في ترحاله داخل المملكة وخارجها، مشيرا الى ان جهود الفريق يجب ان لا تذهب سدا خاصة بعد ان قطع الفريق مشوارا ليس بالقليل في مقارعة فرقا كان لها اسمها وحقق الفوز محليا ودوليا لكن الحظ عانده ولم يحقق حلمه في التاهل للدور الثاني لبطولة كاس الاتحاد الاسيوي ويجب على الجميع البحث عن التعويض محليا.
بدوره اكد اللحام ان اللاعبين يعيشون افضل الاوقات «الفريق متجانس ومتناغم والجميع على ثقة تامة بتقديم اداء جيدا يوم الجمعة المقبل، ويمتلكهم (اللاعبون) الروح العالية التي تفضي الى ابراز ما هو جديد قد اعد خلال المرحلة السابقة لافتا الى المعسكر التدريبي الذي سيقيمه الفريق اليوم وغدا سيمكن اللاعبنن من الخروج من الضغط النفسي -رغم قلته- والتركيز في المباراة وحيثياتها وذلك هو الدور الاهم للاعب.
وعلى صعيد حراسة المرمى قال ارشيدات: ان عبدالله الزعبي واحمد الصغير هما من افضل الحراس في الاردن وهما يتمتعان بصفات حراس المرمى المميز بدليل انضمامهما الى كوكبة النجوم في المنتخبات الوطنية وان ذلك يبعث الثقة ولعزيمة لديهما ويحثهما على تقديم مستوى يليق بهما بل والنهوض بهذا المستوى لاعلى درجاته.
علاء الشقران لاعب وسط الفريق اظهر لـ «الرأي» عزمه وزملائه في العودة لمنصات التتويح ونيتهم في تحقيق نتيجة تضمن لهم ذلك، حيث اكد ان جميع اللاعبين يتطلعون الى تتويج عطائهم في المرحلة الماضية بالظفر بالكاس واهدائه لاهالي مدينة الرمثا ومحبي الفريق.
ويجري الفريق تدريبه اليوم على ملعب الامير هاشم قبل ان يتأهب للمغادرة الى عمان واقامة المعسكر ومن ثم اجراء تدريبه الاخير على ستاد عمان والوقوف على البروفة الاخيرة للفريق.