0020
0020
previous arrow
next arrow

بالصور .. رئيس نادي الوحدات يقترح تعليق المشاركة في بطولة درع الاتحاد

وكالة الناس – أكد رئيس نادي الوحدات طارق خوري، السبت، أنه سيقترح على مجلس إدارة النادي تعليق المشاركة في بطولة درع الاتحاد على خلفية أحداث الشغب التي حدثت عشية مباراة فريقه مع الرمثا.

وقال خوري في تصريح لـه إن كل مشجع وحداتي ناله من الأذى النفسي أو الجسدي ما يجعلنا جميعا كأردنيين مجبورين في أن نقدم لهم رد اعتبار.

وأوضح خوري ان تعليق المشاركة سيكون إلى حين بيان قرارات الاتحاد الأردني لكرة القدم حول ما حصل داخل الملعب وخارجه، وقرارات الأجهزة الأمنية ممثلة بالدرك ومحاسبة من اخطأ، بالإضافة إلى إيجاد طريقة أو تعهد يقضي بحماية جماهير الوحدات.

وأضاف أنه يجب اتخاذ خطوات اصلاحية حازمة لحماية هذا الجمهور الأردني الذي لا يساوم أحد على وطنيته إلا المندسين والجهلاء.

من جانبه أعلن الاتحاد عبر موقعه الرسمي أن “الأمانة العامة وكوادر الاتحاد تدرس كافة التقارير الخاصة بالمباراة وتعمل على مدار الساعة للوقوف على الأسباب التي دفعت الى تلك الأحداث قبل التعامل معها بكل حزم واستنادا الى معايير العدالة والشفافية بما يضمن ترسيخ مزايا وضرورات السلامة العامة التي تعد اولوية قصوى وفوق كل الاعتبارات الاخرى.

يذكر أنه وقعت أحداث شغب، بين جمهوري فريقي الوحدات والرمثا، عقب انتهاء المبارة التي جمعتهما على ملعب الأمير محمد، بمحافظة الزرقاء، ضمن بطولة درع الاتحاد.