سخر قدامى نجوم كرة القدم الاردنية والعراقية ذكريات انجازاتهم الماضية لدعم  علاج المدرب الوطني والمدير الفني للمنشية فارس شديفات حين تقابلوا في مباراة خيرية اقيمت امس على ستاد عمان الدولي.
نجوم الطرفين وكما اعادوا حاضري المباراة التي اقيمت برعاية سمو الامير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم، الى ذكريات جميلة، فقد تبادلوا التسجيل على مدار 45 دقيقة بواقع 3 اهداف لصالح نجوم الكرة الاردنية عن طريق بدران الشقران وفايز شديفات وغانم حمارشة مقابل هدف واحد لقدامى العراق حمل توقيع ياسين عمال مدرب المنتخب الوطني.
اخذت المباراة طابعا وديا حبيا عكس الهدف الحقيقي من المناسبة التي اقيم لاجلها الحدث وهو حشد الدعم المالي والمعنوي واللوجستي لعلاج شديفات الذي يعاني من ضعف وضمور اليدين وضعف الساقين ويحتاج المساعدة من ناحية المشي، بالاضافة الى معاناته من صعوبة الوقوف.
وشهدت المباراة التي اقيمت على هامش لقاء ودي جمع المنشية والجزيرة وانتهى بالتعادل السلبي، مشاركة اسماء لمعت كثيرا في سماء الكرة الاردنية من جهة والعراقية من جهة اخرى، حيث مثل قدامى الاردن الذي قاده المدرب الوطني القدير مظهر السعيد كل من معتز الريشة، مهند محادين، عدنان عوض، حسين الشاينة، عصام التلي، فايز شديفات، مؤيد سليم، جمال ابو عابد، غانم حمارشة، عارف حسين وبدران الشقران، فيما لعب لقدامى العراق الذي قاده البرازيلي مانويل مدرب اللياقة البدنية للمنتخب الوطني كل من عدنان حمد (المدير الفني للمنتخب الوطني)، احمد راضي، ياسين عمال، احمد جاسم، جبار حميد، وليد خالد، اركان نجيب، احمد حسين، اضافة الى الاردنيين احمد عبد القادر، امجد الطاهر وخالد سعد.
واعقب المباراة قيام صلاح الدين صبرة نائب رئيس الاتحاد بتكريم لاعبي الطرفين بكؤوس تقديرية، مثلما كرم عيسى الترك مدرب الجزيرة وعامر شفيع حارس مرمى المنتخب الوطني، قبل ان يتم الاعلان عن الشخصيات والجهات التي قدمت الدعم المالي، فيما ختم الفنانان الاردني والعراقي متعب الصقار ومحمد عبد الجبار الحدث الخيري بوصلة فنية.

شديفات: مبادرة رائعة
اعتبر المدرب شديفات ان خوض نجوم الاردن والعراق لهذه المباراة يعتبر مبادرة رائعة تركت في نفسه الاثر الايجابي العميق.
وثمن شديفات دور كل من ساهم بانجاح هذه المباراة، ووجه تقديره العميق لمن وقف ويقف الى جانبه في الوعكة الصحية التي يمر بها حاليا، مؤكدا ان هذا الامر يعد ليس بغريب على نجوم وزملاء عاصرهم وليس بجديد على كل اردني.