0020
0020
previous arrow
next arrow

سلاح في مباراة شباب الاردن والرمثا

1

أشهر رئيس نادي شباب الأردن سليم خير سلاحه بوجه إداريي نادي الرمثا أثناء تواجده في منصة ملعب ستاد الأمير هاشم في الرمثا خلال مباراة الفريقين ضمن إياب الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأردن وفق ما ذكرت مصادر إدارية في نادي الرمثا.
وأضافت المصادر أن مشادة كلامية نشبت بين أحد إداريي الرمثا مع خير على خلفية ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء السعودي الذي أدار المباراة على نفقة سليم خير الخاصة، حيث انتقد الإداري بنادي الرمثا أحمد سمارة قرار الحكم مما أثار امتعاض رئيس نادي شباب الأردن ليدخل بمشادة كلامية مع إداريي نادي الرمثا كادت تتطور لمشاجرة كبيرة أشهر على إثرها سلاحه بوجه الإداريين.
وقالت المصادر أن رجال الأمن تدخلوا على الفور وأبعدوا خير من المنصة إلى داخل أرضية الملعب، مضيفة أنه لم يتم التحفظ على سلاح سليم خير، الأمر الذي اعتبره الإداريين محاباة لرئيس نادي شباب الأردن.
يشار إلى أن نادي الرمثا تأهل إلى المباراة النهائية لكأس الأردن رغم خسارته من الشباب بهدف وحيد من ركلة الجزاء المثيرة للجدل، حيث كان الرمثا قد تغلب على الشباب بهدفين لهدف واحد في مباراة الذهاب، ويضمن بذلك تواجده في النهائي لملاقاة الفائز من مباراة الغد بين فريقي الفيصلي وذات راس.
السبيل