0020
0020
previous arrow
next arrow

ريال مدريد ينجو من فخ التعادل مع الافيس

5٬024

وكالة الناس – حقق ريال مدريد، انتصارا ثمينا بنتيجة (3-2) خلال مواجهة ديبورتيفو ألافيس، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السابعة من الليجا، في معقل الميرنجي ملعب “سانتياجو برنابيو”.

وسجل لريال مدريد لوكاس فاسكيز، كيليان مبابي، ورودريجو في الدقائق 1، 40 و48، بينما أحرز لديبورتيفو ألافيس كارلوس بينافيديز وكيكي جارسيا في الدقيقتين 85 و86.

وبهذا الانتصار يرفع ريال مدريد رصيده إلى 17 نقطة في وصافة الليجا وبفارق نقطة وحيدة عن المتصدر برشلونة، بينما تجمد رصيد ألافيس عند 10 نقاط في المركز الثامن.

ونجا ريال مدريد من فخ التعادل بعد أن عاد ألافيس وسجل هدفين واشعل الدقائق الأخيرة بعدة هجمات على مرمى تيبو كورتوا

بدأت المباراة، بضغط من أصحاب الأرض، ونجح لوكاس فاسكيز في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 1.

وانطلق فينيسيوس جونيور على الطرف الأيسر لمنطقة الجزاء، ومرر كرة عرضية داخل المنطقة نحو فاسكيز الذي سدد أسفل يمين الحارس سيفيرا.

وحاول كونتشيني تعديل النتيجة لألافيس في الدقيقة 12، حيث صوب كرة على حدود منطقة الجزاء لكن تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد تألق في التصدي لها.

ونجح كيليان مبابي في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 21، لكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل.

وتألق الحارس سيفيرا في التصدي لتسديدة من البرازيلي رودريجو في الدقيقة 32.

كووورة

وطالب لوكاس فاسكيز بالحصول على ركلة جزاء، بعد السقوط داخل المنطقة، إثر التحام قوي مع أنطونيو بلانكو في الدقيقة 36 دون جدوى.

ونجح كيليان مبابي في تسجيل الهدف الثاني، في الدقيقة 40، حيث تبادل الكرة مع بيلينجهام قبل أن ينطلق في عمق منطقة الجزاء ويراوغ الدفاع ويسدد أسفل يمين الحارس سيفيرا.

ومع بداية الشوط الثاني، نجح رودريجو في تسجيل الهدف الثالث لريال مدريد في الدقيقة 48، إذ تلقى تمريرة من فاسكيز وانطلق على الطرف الأيسر وراوغ دفاعات ألافيس قبل أن يسدد على يسار الحارس سيفيرا.

وسقط فينيسيوس جونيور داخل منطقة الجزاء، بعد التحام مع مورينيو مدافع ألافيس، لكن حكم المباراة رفض احتساب أي شيء.

وشارك إندريك كبديل، ومن أول محاولة انطلق وصوب كرة قوية من داخل المنطقة، ارتطمت بالقائم الأيسر في الدقيقة 72.

واستغل لاعبو ألافيس خطأ في التمرير من دفاع ريال مدريد، ووصلت الكرة إلى بينافيدز الذي صوب كرة صاروخية سكنت على يمين الحارس كورتوا في الدقيقة 85.

وسريعا ما أضاف كيكي جارسيا الهدف الثاني في الدقيقة 86، إذ تلقى كرة في العمق وصوب على يسار كورتوا.

وعاش لاعبو ريال مدريد قلقا خوفا من تلقي هدف التعادل، قبل أن يخرج الميرنجي بالنقاط الثلاث.