0020
0020
previous arrow
next arrow

17 ميدالية ملونة للأردن في بطولة أبو ظبي لمحترفي الجوجيتسو

1

حققت المشاركة الأردنية في بطولة أبو ظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو أمس، 8 ميداليات ذهبية و5 فضيات و4 برونزيات، حيث حقق فريق سورس 4 ميداليات ذهبية عن طريق مالك الحريري في وزن تحت 94 كغم لسن 40، وحسين الرشيد وعلي أبو الحاج ولمى القبج، وحصل على الميدالية الفضية فراس العزوني.
وحصل فريق ميرزا للواعدين على 4 ميداليات ذهبية عن طريق عمار نارمق وعمر نارمق ورعد شحالتوغ وتيمور ناخوا، و4 ميداليات فضية لكل من علاء كايد أنزور ناشقو ودينال ناخوا وزيد أغبر، ونال الميداليات البرونزية من ذات الفريق كل من جاد ناخوا ومحمود محمد وفيصل بركات وفواز حدادين.
وقال اللاعب والمدرب مالك الحريري: “إن مستوى البطولة يضاهي بطولة أوروبا والبطولات العالمية، من حيث التنظيم وحجم المشاركين، وستساهم هذه البطولات التي تقام على المستويين العالمي والعربي، في إدخال اللعبة ضمن منافسات أولمبياد البرازيل المقبل، ومشاركتي في بطولة أبو ظبي هي الأولى من نوعها، وتعد من البطولات المميزة ومكملة لبطولة العالم، ووفق المواصفات العالمية للعبة الجوجيتسو، وطموحي نتائج إضافية في البطولة”.
وكان الحريري قد نال أول من أمس ميدالية ذهبية على رصيد إنجازاته، ليصبح عدد الميداليات التي أحرزها ميداليتين، حيث حقق الأولى في بطولة أوروبا في البرتغال، ويشارك اليوم ضمن منافسات الوزن المفتوح في بطولة أبو ظبي.
وكان الحريري قد أحرز الميدالية الذهبية في وزن تحت 94 كغم في البطولة، لعدم وجود خصوم له في ذات الوزن.
وأكد الحريري أنه يسعى الى تحقيق نتيجة مرموقة ضمن منافسات الوزن الثقيل، وأن هاجسه تحقيق نتائج متقدمة في بطولة العالم التي ستقام في أميركا، وأن المنافسة فيها تتطلب جهدا كبيرا لنيل مراكز متقدمة.
ويحظى الحريري بدعم من الملكية الأردنية للطيران، حيث قامت الشركة بدعمه في بطوله أوروبا المفتوحة للجوجيتسو التي أقيمت في البرتغال في شهر كانون الثاني (يناير) الماضي.