0020
0020
previous arrow
next arrow

لوحدات يرصد حارسا و3 لاعبين والمحارمة يتلقى العلاج والمنشية يعاقب ذيابات وإزاحة في "كوع" شادي وموسم عبدالحليم مهدد وشفيق يقود تدريبات الشباب

 نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
الوحدات يرصد حارس مرمى و3 لاعبين محليين
علمت “الغد” أن نادي الوحدات يستعد لمفاتحة حارس مرمى في ناد محترف و3 لاعبين محليين، للانضمام إلى الفريق في الموسم الكروي المقبل، في حال نجحت المفاوضات بين الطرفين.
ووفق المعلومات فإن الجهاز الفني بحث مع المسؤولين في الإدارة، موضوع حارس المرمى الذي تم رصده، والذي ينتهي عقده مع ناديه الحالي نهاية الموسم، إضافة إلى تسمية حارس مرمى آخر في حال لم تنجح المفاوضات مع الحارس الأول.
كما يستعد الوحدات لمفاتحة 3 لاعبين من أندية مختلفة، للانضمام إلى صفوف الفريق في الموسم الكروي المقبل، حيث حصل توافق بين الإدارة والجهاز الفني على مفاتحة حارس المرمى واللاعبين الثلاثة، الذين باتت اسماؤهم معلومة للإدارة بنهاية الموسم الكروي الحالي، على أمل تعزيز صفوف الفريق الذي عانى من تذبذب في المستوى الفني.
أضرار تلحق بالمحارمة بعد مباراة ذات راس
اضطر لاعب فريق الفيصلي لكرة القدم عبدالهادي المحارمة، للدخول الى المستشفى، لمعالجة الاضرار التي لحقت به بسبب المعركة التي خاضها اللاعب عقب مباراة فريقه امام ذات راس التي انتهت بالتعادل 1-1.
وبحسب التفاصيل، فإن مجموعة من المشجعين، استغربوا احتجاج اللاعب على الحكم وصحة ركلة الجزاء، ليحاولوا النيل منه بعد المباراة، ليلجأ اللاعب للدفاع عن نفسه، واستخدام كل ما وجد في طريقه لصد الهجوم الذي تعرض له، الأمر الذي ادى إلى إصابة أحد الشباب إصابة قوية، إضافة إلى اضرار لحقت بالمحارمة الذي اضطر لدخول أحد مستشفيات عمان للعلاج.
وتفيد معلومات بأن أهل الشخص المصاب من الكرك، توجهوا لرفع دعوى قضائية ضد المحارمة، رغم تدخل البعض لحل الخلاف وديا.
المنشية يعاقب ذيابات بـ 1500 دينار
عاقب نادي منشية بني حسن، لاعب فريقه الكروي علي ذيابات، بخصم مبلغ 1500 دينار من مخصصاته المالية، بسبب مشاركته في مباراة الفريق أمام شباب الأردن بالدوري، رغم امتلاكه لثلاثة انذارات، ما استدعى تخسير الفريق في اللقاء الذي فاز به المنشية 3-2 قبل قرار تخسير الفريق بنتيجة 0-3.
ورغم تأكيد اللاعب على عدم تحمله مسؤولية ما جرى، إلا ان الإدارة حملته جزءا من المسؤولية وبالتالي ايقاع عقوبة مالية بحقه رغم تحفظ اللاعب.
شلبية مصاب وشفيع يتدرب اليوم
يعاني فريق الوحدات لكرة القدم، من تواجد حارس مرمى واحد في تدريباته التي جرت على مدار الايام الأربعة الماضية، حيث يشارك في التدريب حارس فريق سن 19 محمد أبو نبهان.
وتأتي معاناة الوحدات من غياب الحراس، بسبب احتجاب محمود قنديل للاصابة، وهو ما انطبق على مالك شلبية الذي احتجب عن التدريبات الأخيرة، بسبب شد قوي في الظهر، الامر الذي يهدد تواجده في المباراة المقبلة، في حال لم تشهد الايام القليلة المقبلة تحسنا على حالته الصحية.
اما حارس المرمى الاساسي عامر شفيع الذي يعاني ايضا من اصابة، فقد ابلغ ناديه بعودته للتدريبات اعتبارا من اليوم الاثنين.
وسيقوم الجهازان الفني والطبي برصد تدريبات شفيع خلال الايام التي تسبق لقاء منشية بني حسن، قبل اتخاذ القرار النهائي بشأن اشراكه.
الرمثا يحسم تشكيلته قريبا
اقترب نادي الرمثا من حسم تشكيلته للموسم الكروي المقبل، من خلال تحديد الاسماء التي ستحافظ على مكانها في الفريق بعد نهاية الموسم الحالي، والاسماء التي ستغادر.
وتعتزم إدارة نادي الرمثا الخوض في الموضوع نهاية الاسبوع الحالي، لوضع اللمسات الأخيرة على احتياجات الفريق، خاصة فيما يتعلق بالاستقطابات المحلية.
وتشير المعلومات إلى ان الفريق قطع شوطا طويلا في تجديد عقد العاجي امانجو، رغم بقاء عقبة وحيدة ما تزال تبحث عن حل، وتتمثل في مطالب المحترف المالية العالية، بانتظار تذليل المشكلة.
كما قطعت المفاوضات شوطا طويلا مع المحترف اللبناني محمد القصاص في طريق التجديد، بانتظار تجسيد ذلك على ارض الواقع.
ويملك الجهاز الفني الحالي، تصورا واضحا عن احتياجات الفريق في الموسم المقبل الذي يبحث فيه الرمثا عن منصات التتويج، بانتظار اعلان قائمة اللاعبين المستبعدين، والاسماء الرمشحة للانضمام.
وتفيد المعلومات أن الرمثا سلط الضوء على نجم كروي محلي، من أجل مفاوضته املا في استقطابه، لا سيما وان هذا اللاعب ينتهي عقده مع ناديه الحالي بنهاية الموسم الكروي.
ذيابات يعاني من إزاحة في الكوع
كشفت الفحوصات الطبية التي خضع لها لاعب فريق شباب الأردن لكرة القدم شادي ذيابات، عن تعرضه لإزاحة في الكوع، بعد اشتراكه مع لاعب الرمثا محمد القصاص في المباراة التي جمعت الفريقين أول من أمس.
ونقل ذيابات بعد إصابته مباشرة إلى المستشفى، حيث خضع لفحوصات كشفت عن حاجته لعملية، قبل ان تكشف الفحوصات التالية عن إمكانية الاستغناء عن العملية.
وحرصت إدارة شباب الاردن والجهاز الفني، على زيارة اللاعب في المستشفى بعد نهاية المباراة، للاطمئنان على سلامته، الامر الذي كان له اطيب الاثر في نفس النجم الكروي الذي وجه الشكر والتقدير لإدارة النادي لاهتمامها.
هل انتهى موسم عبدالحليم؟
يواصل نجم فريق البقعة لكرة القدم محمد عبدالحليم، احتجابه عن تدريبات فريقه لليوم التاسع على التوالي، بسبب إصابة قوية في العمود الفقري لحقت به اثناء مباراة فريقه الأخيرة بالدوري امام الرمثا، واستدعت دخوله الى المستشفى.
ويعاني اللاعب من صعوبة في الحركة بالوقت الحالي، رغم التحسن الطفيف الذي طرأ على الإصابة، وبالتالي التغيب عن التمرين بشكل نهائي.
وتهدد الاصابة اللاعب عبدالحليم بالاحتجاب عن فريقه حتى نهاية الموسم الكروي الحالي، في ظل بقاء 3 مباريات فقط للفريق الذي يعاني من تردي النتائج المحلية.
وبات مؤكدا احتجاب اللاعب عن مباراة فريقه المقبلة امام العربي، إضافة الى احتمالية كبيرة للاحتجاب عن المباراتين التاليتين، وبالتالي انتهاء موسم اللاعب الذي ينتهي عقده مع البقعة بنهاية الموسم الكروي الحالي.
الطيار القضاة يكرم واعدي مركز عجلون
قام الطيار محمد سلطي القضاة، احد عشاق كرة القدم في محافظة عجلون، بتكريم واعدي مركز عجلون للواعدين الذي يشرف على تدريبه خالد الخطيب ومحمد المومني.
وجاءت مبادرة القضاة بعد سلسلة متابعات لتدريبات ومباريات الواعدين، حيث ابدى الطيار اعجابه بالمستوى الفني المتطور الذي يقدمه المركز في جميع مشاركاته، الأمر الذي دفعه لتكريم هذه النخبة من الواعدين، لتشجيعهم، وتحفيزهم على مواصلة التدريبات، أملا في الوصول للمنتخبات الوطنية، وبالتالي المشاركة في تحقيق نتائج متميزة للوطن.
وقدم الطيار القضاة جوائز رياضية للاعبين الذين ارتسمت البسمة على وجوههم، وهم يشاهدون شخصية بحجم القضاة تتابعهم وتحرص على حضور تدريباتهم.
يشار إلى ان محمد القضاة سبق وأن كرم واعدي عجلون، واثنى على افتتاح مركز واعدين في هذه المحافظة الزاخرة بالمواهب.
شفيق يقود تدريب شباب الحسين
قاد مدرب حراس المرمى انيس شفيق تدريبات فريقه شباب الحسين في اليومين الأخيرين، بديلا للمدير الفني غانم حمارشة الذي احتجب عن التدريب، بسبب انشغاله بمهرجان اعتزاله الذي جرى أمس.
شفيق الذي يعمل مدربا لحراس المرمى في الشباب، اضطر لتولي الاشراف على تدريب كافة اللاعبين الذين اغلبهم من فئة الشباب، في ظل احتجاب اغلب لاعبي الفريق الأول احتجاجا على عدم تسلمهم لمستحقاتهم المالية.

كواليس النجوم

• جمهور فريق نادي ذات راس، ابدى استياءه من تصرف لاعب فريق الفيصلي شريف عدنان، عقب مباراة الفريقين التي انتهت بالتعادل بنتيجة 1-1، ضمن منافسات نصف نهائي كأس الأردن… مسؤول في نادي ذات راس اشار الى أن تصرفات عدنان بعد المباراة، كانت بمثابة الشرارة التي فجرت مشكلة أكبر.
• لاعبو فريق الرمثا لكرة القدم، يتوجهون اليوم إلى عمان، لإقامة معسكر مغلق في الفندق، استعدادا لمواجهة فريق الشرطة السوري يوم غد، ضمن منافسات كأس الاتحاد الآسيوي.
• لاعب فريق نادي ذات راس بهاء عبدالرحمن، لم يفرح كثيرا بهدف التعادل في مرمى فريقه السابق الفيصلي، احتراما لمشاعر الفيصلي وجمهوره… لاعبو ذات راس حرصوا على تزكية بهاء لتسديد ركلة الجزاء تكريما لظهوره مع الفريق في اول مناسبة…. إلى ذلك ينتظر أن تدعو إدارة نادي ذات راس لاعبي فريقها الكروي لتناول طعام العشاء “منسف”، لشحذ هممهم للمباريات المقبلة.
• لاعبو فريق الفيصلي اضاعوا مبلغ 301 دينار مكافأة الفوز على ذات راس في المباراة التي اقيمت أول من أمس… الإدارة سبق وأن ابلغت اللاعبين بقيمة هذه المكافأة قبل انطلاق المباراة قبل ان يهدرها نجوم الفريق بالتعادل… الإدارة تستعد لوضع مكافأة مجزية في حال التأهل للنهائي، مع مكافأة مضاعفة في حال الفوز بلقب الكأس.
• نادي الجزيرة دعا لاعب فريقه الكروي سالم عجالين، للدخول في جولة جديدة بشأن تجديد عقده خلال الفترة المقبلة… الجزيرة يتجه لعدم اشراك اي لاعب في المباريات الثلاث المتبقية للنادي بدوري المحترفين، إذا كان هذا اللاعب اتخذ قرارا بعدم تجديد عقده مع الجزيرة.
• لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم أحمد هايل المحترف في صفوف فريق العربي الكويتي، سينتقل خلال الفترة المقبلة، للتدرب على ملاعب من العشب الصناعي برفقة زملائه في الفريق الكويتي الذي طلب تخصيص ملعب عشب صناعي للتأقلم على ارضيته، استعدادا لمباراة اياب نهائي كأس الاتحاد العربي التي تقام في الجزائر أمام فريق اتحاد العاصمة الجزائري، والتي تجرى على ملعب من العشب الصناعي.
• عدد من لاعبي الأندية المحترفة ينتظرون بفارغ الصبر نهاية الموسم الكروي الحالي، في ظل عدم تأثير المباريات المقبلة على اوضاع فرقهم.
• فريق الوحدات لكرة القدم عاد للبحث عن حجوزات تدريبيه على ملعب الهاشمي، رغبة من الفريق في الابتعاد عن التدرب بشكل يومي على ملعب النادي، خوفا من مشاكل الاحتكاك مع الجمهور كما حدث الاسبوع الماضي بين احد المشجعين واللاعب باسم فتحي.
• لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم عدنان سليمان، اوقف تدريباته العلاجيه مع المنتخب الاسبوع الحالي، وذلك للالتحاق بتدريبات فريقه البقعة، استعدادا لمباراته المقبلة بالدوري.