0020
0020
previous arrow
next arrow

الفيصلي يواصل تحضيراته لمواجهة شعب آب آسيوياً

1

 يواصل اليوم الفيصلي تدريباته على ملعبه في غمدان تحضيراً لمواجهة شعب آب اليمني بعد غد في الجولة الثالثة من كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
وخاض أمس الفيصلي أولى وجباته التدريبية تحضيراً للمواجهة الآسيوية، عقب خسارته في الدوري المحلي الجمعة من الوحدات 0-3، وذلك بقيادة المدير الفني الروماني تيتا فاليريو وبحضور كافة اللاعبين باستثناء المصابين حسونة الشيخ وانس حجي وعبد الاله الحناحنة.
ويبحث الفيصلي عن تصويب أوضاعه في البطولة حيث يحل ثالثاً في مجموعته الثالثة برصيد ثلاث نقاط خلف ظفار العماني المتصدر بست نقاط، ودهوك العراقي الذي يتقدم على الفيصلي بفارق الاهداف، في الوقت الذي يحل شعب آب أخيراً بدون نقاط.
وكان الفيصلي خسر اولى مبارياته في البطولة امام ظفار 2-3 في عمان، وفاز على دهوك 1-0 في العراق.
ومن المنتظر أن تصل عند الواحدة ظهر اليوم بعثة شعب آب الى عمان ويخوض مساء أولى تدريباته، على أن يقام غداً الاجتماع الفني.
ويضم الوفد اليمني الذي يرأسه عبد الواحد صلاح رئيس النادي كل من: عبد الواحد قاضي، خالد الأكوع، عبد السلام الغرباني، رياض عبد النزيلي، إيهاب  النزيلي، بندر الأحمدي، المدير الفني أحمد  قاسم، والمدربين فيصل سعيد وخالد دهمان، د. ناجي الشجاع معالجا، واللاعبين: فرج مبروك، حافظ راشد، سليمان الشيخ، ماجد عقيل، أكرم القضابة، رضوان عبد الجبار، صلاح الحبيشي، تيدي جيمس، أولاليكان أليكس، رياض أبو بكر، مروان جزيلان، مجاهد فارع، ناطق حزام، نجيب  الحداد، زاهر الفضلي، خالد  البابا، عصام  البعداني، إبراهيم أمين، محمد الصباحي ووهيب المفتي.