0020
0020
previous arrow
next arrow

الأهلي يواجه سياتل الأمريكي في كأس العالم للأندية السبت

وكالة الناس –  يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري مع نظيره سياتل الأمريكي خلال اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية.

ويستضيف ستاد ملعب ابن بطوطة المباراة التي تجمع بين فريقي الأهلي وسياتل الأمريكي في الدور ربع النهائي لبطولة منافسات بطولة كأس العالم للأندية مساء اليوم السبت.

ومن المقرر أن ينطلق اللقاء الحاسم بين فريقي الأهلي سياتل الأمريكي في تمام السابعة مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة على ملعب ابن بطوطة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

ويسعى الأهلي خلال مباراته أمام سياتل الأمريكي في تحقيق الفوز وحصد بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي من أجل ضمان مواصلة مشواره في كأس العالم للأندية.

أما سياتل الأمريكي الذي يدخل المباراة المرتقبة أمام نظيره الأهلي وعينه على الفوز من أجل استكمال مشواره في البطولة والتأهل للدور المقبل.

وقد نجح الأهلي في التأهل لهذا الدور من بطولة كأس العالم للأندية بعد تخطيه عقبة أوكلاند سيتي النيوزيلندي في الدور التمهيدي الأول بثلاثية مقابل لاشيء.

أما سياتل الأمريكي فقد بدأ مشواره في البطولة بداية من هذا الدور وفقًا لما تنص عليه لوائح بطولة كأس العالم للأندية حيث يشارك بطل الكونكاكاف من الدور التمهيدي الثاني.

ومن المقرر أن يواجه الفائز من مواجهة الليلة بين الأهلي وسياتل الأمريكي نظيره ريال مدريد الإسباني في الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية.

على الجانب الآخر، يلتقي الخاسر من مباراة الأهلي وسياتل الأمريكي من نظيره الخاسر من مباراة الهلال السعودي والوداد المغربي لتحديد صاحبي المركز الخامس والسادس.

“وكالات”