0020
0020
previous arrow
next arrow

الأردن سيستضيف بطولة العالم لكرة الطاولة لمدة 5 سنوات

وكالة الناس –  وصلت بطولة العالم لكرة الطاولة (جولة عمان) إلى مراحل الحسم بعد وجبة دسمة من اللقاءات الممتعة التي أظهرت منافسة قوية بين كوكبة اللاعبين المشاركين، الذين سعوا لتحصيل النتائج الإيجابية التي تعزز من فرصهم في تحصيل المراكز الأولى.

وتقام في اليومين المقبلين سلسلة من المباريات النهائية، والتي يتبعها تتويج اللاعبين الحاصلين على المراكز الأولى، حيث تنص تعليمات الاتحاد الدولي على تتويج صاحبي المركزين الأول والثاني في المسابقات المعتمدة بهذه البطولة وهي (الفردي للرجال، والفردي للسيدات، والزوجي للرجال، والزوجي للسيدات، والزوجي المختلط).

وحسب رئيس الاتحاد الأردني طارق الزعبي، فقد اتخذ اتحاد اللعبة وبالتعاون والتنسيق مع الاتحاد الدولي كافة الترتيبات المتعلقة بإقامة اللقاءات النهائية ومراسم تتويج اللاعبين الفائزين، لافتًا إلى أن نجاح البطولة من كافة الجوانب عزز من المستوى الذي وصلت إليه كرة الطاولة الأردنية، خصوصًا وأن المرحلة المقبلة ستشهد استضافة الأردن لبطولة العالم للشباب، التي تقام خلال شهر آب المقبل.

وقال الزعبي، إنه تم التوصل مع الاتحاد الدولي إلى اتفاق لاستضافة بطولة العالم- جولة عمان- لمدة 5 سنوات، ما يصب في مصلحة اللعبة في الأردن، ويعزز من فرص تطوير اللاعبين، وأن استضافة مثل هذه البطولات بتطوير اللاعبين وتأهيل مستوياتهم وهذا ما نسعى إليه، اضافة إلى مواصلة المشاركة في البطولات العربية والآسيوية والدولية”.

وشهدت البطولة مشاركة واسعة من اللاعبين الأردنيين، الذين قدموا مستويات متقدمة، بشهادة جميع المتابعين والمدربين المرافقين للاعبين من مختلف دول العالم.

بترا