0020
0020
previous arrow
next arrow

بعرض خرافي .. الاتحاد يقطع طريق الهلال نحو ميسي

وكالة الناس –  يسعى نادي اتحاد جدة السعودي لقطع الطريق على مواطنه الهلال، نحو ضم الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان.

ميسي (35 عاما)، ارتبط اسمه مؤخرا بالانتقال لصفوف الهلال السعودي في صفقة مجانية، على أن يحصد 300 مليون يورو كراتب سنوي.

وأكدت تقارير صحفية سعودية أن فهد بن نافل رئيس “الزعيم” سافر إلى العاصمة الفرنسية باريس من أجل مفاوضات النجم الأرجنتيني.

ويسعى الهلال للتوصل إلى اتفاق رسمي مع ميسي من أجل الرد على النصر في صفقته التاريخية والمتمثلة في التعاقد مع كريستيانو رونالدو، قبل أيام قليلة، لمدة موسمين ونصف، براتب 200 مليون يورو سنويا.

وفجرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، مفاجأة من العيار الثقيل، تتمثل في دخول نادي الاتحاد في صفقة ميسي، حيث أنه مستعد لدفع 350 مليون يورو سنويا.

وأوضحت أن ميسي يمتلك الآن 3 عروض متمثلة في البقاء مع باريس سان جيرمان أو الانتقال إلى النصر أو الاتحاد في فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

صحيفة “ماركا” لفت إلى أن على الرغم من هذه المفاوضات، إلا أن النادي الباريسي اقترب من التوصل لاتفاق مع ليو ميسي حول تجديد عقده لمدة موسم إضافي، حيث يرغب النجم الأرجنتيني في مواصلة المنافسة على الألقاب الكبرى في أوروبا.

وأفادت الصحيفة الإسبانية بأن الثنائي السعودي لن يستسلم في صفقة ميسي، خاصة وأن الحكومة السعودية قررت تقديم الدعم اللازم لأنديتها من أجل تطوير كرة القدم.

وشهدت الفترة الأخيرة ارتباط العديد من الأسماء العالمية الكبرى باللعب في أندية الدوري السعودي، مثل الثنائي الألماني مسعود أوزيل وماركو رويس بالإضافة إلى الفرنسي نجولو كانتي والثنائي الإسباني سيرجيو راموس وسيرجيو بوسكيتس والبلجيكي إيدين هازارد والكرواتي لوكا مودريتش.

(العين)