0020
0020
previous arrow
next arrow

منتخب (كرة 22) يواصل اختباراته أمام نظيره العُماني اليوم

1

 يتقابل المنتخب الوطني لفئة ت 22 مع ضيفه المنتخب العماني في مباراة ودية تقام عند الرابعة من بعد ظهر اليوم على ستاد الامير هاشم بمدينة الرمثا.
وتأتي المباراة في اطار استعداد المنتخب الوطني لخوض نهائيات النسخة الاولى من بطولة اسيا والتي ستقام بداية العام المقبل في سلطنة عمان. 
وكان المنتخبان تقابلا في مسقط في مباراة ودية انتهت بفوز المنتخب الوطني بهدف وحيد ويومها خاض المنتخب المباراة بتشكيلة شبة متكاملة ولم يغب عنها سوى خليل بني عطية وحمزة الدردور.
واكد اسلام ذيابات المدير الفني للمنتخب بان المنتخب العماني هو من افضل المنتخبات التي قابلها المنتخب وديا خلال الفترة الماضية مشيرا الى ان الجهاز الفني للمنتخب سيتيح فرصة المشاركة امام كافة اللاعبين في المباريات الودية وانه سيدفع اليوم بمجموعة جديدة من العناصروتشمل كافة المراكز.
واشار ذيابات ان الجهاز الفني والذي يضم كل من المدرب العام ديان صالح والمدرب فيصل ابراهيم ومدرب حراس المرمى احمد ابو ناصوح ابدى ارتياحه لمباراة الاردن مع البحرين التي اقيمت مؤخرا في المنامة وانتهت بالتعادل السلبي ليس من حيث الاداء او ظهور الاخطاء بل للاداء المتميز الذي قدمه عدد من اللاعبين وخاصة احمد طنوس واحسان حداد وبلال قويدر رغم ان اعمارهم اقل من متوسط اعمار اللاعبين. وكان الجهاز الفني استدعى 18 لاعبا لهذه المباراة وهم : طارق خطاب، منذر ابو عمارة ، بلال قويدر، نور بني عطية، خلدون الخوالدة، عبدالله العطار، محمد طنوس ،عمر خليل الحسني، ارواد خيزران، عدي خضر، عبدالله ابو زيتون، إحسان حداد، محمد زريقات، محمد راتب، عامر علي، ابراهيم دلدوم، مصطفى ابو مسامح، احمد الصغير.