نقل بطولة تحت 23 عامًا والعراق يحتفظ بحق استضافة النسخة الرابعة

وكالة الناس – قرر اتحاد غرب آسيا لكرة القدم نقل بطولة تحت 23 عامًا الثالثة التي ستقام في شهر تشرين الثاني من العراق.

وجاء هذا القرار بعد طلب من الأمانة العامة لاتحاد غرب آسيا لنقلها، على أن يحتفظ الاتحاد العراقي بحق استضافة النسخة الرابعة من البطولة.

وأبدى اتحاد غرب آسيا الذي يرأسه سمو الأمير علي بن الحسين تقديره لتفهم الاتحاد العراقي لهذا الطلب الذي تم التوافق عليه خلال اجتماع الجمعية العمومية الثاني عشر الذي استضافته عمّان مؤخرًا، وبعد الاجتماعات التي جرت بين الأمانة العامة ورئيس الاتحاد العراقي عدنان درجال.

وقال اتحاد غرب آسيا في خبر صحفي اليوم: “يثمن اتحاد غرب آسيا تفاعل الاتحاد العراقي الدائم مع نشاطاته، ويعبر عن امتنانه الكبير لحرص رئيسه عدنان درجال على استضافة النسخة الرابعة، وهو ما يرسخ التعاون المشترك والمتجدد بين الطرفين، وخصوصاً بعدما سبق وشهدت الفترة الماضية دعماً واضحاً من الاتحاد العراقي، من خلال احتضانه لعدد من بطولات اتحاد غرب آسيا وسط تنظيم ناجح ومميز لها وإشادات رسمية دولية وقارية وإقليمية حظيت بها”.

وأشار اتحاد غرب آسيا إلى مساعيه الدائمة والمتواصلة لدعم كرة القدم في العراق، مؤكدا وقوفه إلى جانب حق الجماهير العراقية الشغوفة والمميزة بمتابعة منتخب بلادها وبقية المنتخبات على ملاعب العراق وبمختلف محافظاته ومدنه، باعتبار ما تشكله هذه الجماهير دائماً من إضافة نوعية للمباريات والبطولات التي تقام في العراق.

(بترا)

قد يعجبك ايضا