0020
0020
previous arrow
next arrow

الوحدات: اللجنة التأديبية تحابي بعض الأندية

وكالة الناس ــ أكد أمين سر النادي عوض الأسمر أن الحيادية باتت مفقودة أمام اللجنة التأديبية في اتحاد الكرة، وذلك بعد رد الاستئناف المقدم من قبل النادي على أحداث مباراة الوحدات وشباب الأردن، وتثبيث العقوبات الصادرة.

وقال الأسمر: “استغرب ماهية الآلية التي تتعامل بها اللجنة التأديبية في اتحاد الكرة والعاملين بها مع نادي الوحدات تحديدا، في الوقت الذي كان الجميع شاهداً على أحداث حصلت هذا الموسم من قبل لاعبي بعض الأندية الأخرى وعلى مرأى الجميع وكاميرات التلفزيون ولم يتم اتخاذ عقوبات قاسية كما حصل مع لاعبي الوحدات”.

وأضاف: “في الموسم الماضي الجميع كان شاهداً على جرائم اللجنة التأديبية تجاه نادي الوحدات، وتلقينا وعود بتغييرها واعطاء زمام الأمور لقيادتها لأشخاص أكفياء أصحاب خبرة في الشأن الرياضي؛ ولكن فوجئنا بعدم تطبيقما تم إطلاقه من وعود، وهو ما يفسر عدم جدية اتحاد اللعبة في التعاون مع الأندية الرياضية ونادي الوحدات تحديدا”.

ولم يخفي الأسمر في حديثه عن انزعاج الهيئة الإدارية من الطريقة التي تدار بها أعمال اللجنة التأديبية ومحاباتها الواضحة تجاه بعض الأندية ضد أندية أخرى، في الوقت الذي أكد به على أن الوقت بات سانحاً الآن لأندية المحترفين لتشكيل رابطة خاصة بها تعمل بعيداً عن اتحاد الكرة وأجندته النادوية والتي تخدم أندية بعينها فقط لا غير.