الجزيرة يهدر الفوز على المتصدر في الدوري الأردني (صور)

وكالة الناس –  خرج الحسين اربد بتعادل ثمين أمام الجزيرة “2-2” في المواجهة المثيرة التي جرت مساء اليوم الخميس على ستاد الحسن، في افتتاح الاسبوع الثامن لدوري المحترفين بكرة القدم.

وسجل لفريق الجزيرة بكر كلبونة في الدقيقة “10” وحسين عبيدات في الدقيقة “90+3″، وأحرز هدفي الحسين اربد المحترف النيجيري

وتقدم الجزيرة بهدف السبق عن طريق مهاجمه بكر كلبونة في الدقيقة “10”، ونجح اللنيجري كرستيان في تسجيل هدف التعادل للحسين اربد في الدقيقة “89”.

وشهد الوقت بدل الضائع قمة الاثارة، حيث عاد الجزيرة وأحرز الهدف الثاني عن طريق حسين عبيدات في الدقيقة “90+3″، قبل أن يتوج الحسين اربد باحراز هدف التعادل في الدقيقة “90+5” عن طريق حجازي ماهر.

وتقدم الجزيرة للمركز العاشر برصيد “6” نقاط وبقي الحسين اربد في صدارة الترتيب برصيد “16” نقطة.

وخالف الجزيرة الوقعات، واستطاع منذ البداية فرض أفضليته على المباراة وشكل الخطورة المبكرة على مرمى الحسين اربد.

ولم يتأخر الجزيرة في تتويج أفضليته باحراز هدف السبق بعد كرة عميقة أخطأ الكواملة حارس الحسين اربد في ابعادها ليأخذها بكر كلبونة ويضعها في الشباك بالدقيقة “10”.

وحاول الحسين اربد البحث عن تعديل مبكر لكنه ظهر تائها في منتصف الملعب ليغيب عن مشاهد الخطورة.

وتلقى الحسين اربد ضربة قوية بخروج خليل بني عطية مصابا ليتم استبداله بسعد الروسان وبعدها دفع مدربه بموالي بهدف تعزيز القدرات الهجومية.

وعاد الجزيرة وشكل الخطورة الفعلية على مرمى الحسين اربد حيث انفرد حمزة الصيفي بالمرمى لكن كرته مرت بجوار القائم فيما نابت العارضة عن الكواملة في التصدي لتسديدة خضر الحاج.

**** تبادل القصف

اندفع الحسين اربد في الشوط الثاني بثقله الهجومي معولا على اللحام وحجازي ماهر وسيف درويش وعبدالله العطار لكنه ارتطم بدفاع جزراوي منظم.

وتألق حارس الجزيرة وليد عصام في ابعاد رأسية العطار فيما لم يحسن اللحام في التعامل مع الكرة العرضية التي سددها مباشرة بلا تركيز فوق المرمى.

وحاول الجزيرة استثمار تقدم لاعبي الحسين اربد من خلال الهجمات المرتدة ومن احداها أهدر الصيفي فرصة محققة للتسجيل.

وفي الدقيقة “90” وبمجهود فردي توغل اللحام داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية أكملها النيجري كريستيان أوبزور برأسه داخل الشباك.

وفي الدقيقة “90+3” نجح الجزيرة في خطف هدف الفوز عن طريق البديل حسين عبيدات بعدما تسلم كرة داخل منطقة الجزاء فسددها بسقف شباك الكواملة.

ونجح الحسين اربد في ادراك هدف التعادل في الدقيقة “90+5” بعد كرة عرضية وجدت حجازي ماهر يسددها داخل المرمى.

كورة

 

 

قد يعجبك ايضا