0020
0020
previous arrow
next arrow

بعد تجديد عقد نوير .. ما هو موقف ليفاندوفسكي؟

وكالة الناس –  أصدر نادي بايرن ميونخ بيانا جديدا يتعلق بسياسته الخاصة بتجديد عقود اللاعبين المخضرمين في صفوف الفريق.

وأكد بايرن ميونخ اليوم الإثنين تجديد عقد قائد وحارس مرمى الفريق، مانويل نوير حتى صيف 2024، وذلك بعد أيام على تجديد عقد الجناح المخضرم توماس مولر.

وقال أوليفر كان المدير التنفيذي لبايرن ميونخ: “مانويل نوير أفضل حارس في العالم لأعوام، الاستمرار ضمن الصفوة كل هذا الوقت إنجاز ضخم، سعداء بتجديد عقده. مانويل أسطورة حية في تاريخ البايرن”.

من جانبه، صرح الحارس المخضرم: “سعيد للغاية باستمرار مسيرتي مع بايرن ميونخ سيكون لدينا فريق جيد جدا مرة أخرى نستطيع المنافسة به على كل البطولات”.

وأضاف نوير: “كحارس مرمى وقائد، أود أن أكون داعم وعامل حاسم في تحقيق أهدافنا الكبيرة، نريد زيادة غلتنا من البطولات والمنافسة من جديد على كأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا”.

وانضم نوير (36 عاما) إلى العملاق البافاري في 2011 قادما من شالكه، وارتدى قميصه في 472 مباراة، وحقق معه العديد من الألقاب.

المثير أن تجديد عقد نوير ومن قبله مولر، يأتي في الوقت الذي يحيط الغموض مستقبل المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الذي أعلن صراحة رغبته في مغادرة البايرن، صوب برشلونة.

وأعلن بايرن ميونخ تقدمه بعرض لتجديد عقد ليفاندوفسكي، لكنه قوبل بالرفض من اللاعب، ويأمل النادي في تغيير قناعات الدولي البولندي، وأن يسير على خطى نوير ومولر.