لاعب منتخبنا للكراتيه ينافس على برونزية الدوري العالمي

وكالة الناس – دخل لاعب المنتخب الوطني للكراتيه حسن مصاروة، للعب على الميدالية البرونزية يوم الاحد، في الجولة الثالثة من بطولة الدوري العالمي للكبار التي افتتحت أمس الجمعة، في العاصمة المغربية الرباط بمشاركة 238 لاعبا ولاعبة من 47 دولة.

وقدم حسن مصاروة اداء مميزا خلال منافسات وزنه (تحت 75 كغم) ونجح في تحقيق فوزين بدور المجموعات على كل من: السلوفاكي جانوفك ماروي والكويتي عمر القناعي، ليتصدر المجموعة وينتقل بعدها إلى الدور ربع النهائي.

وحقق الفوز بالدور ربع النهائي على حساب الإيطالي بيترومارشي لورينزو، قبل أن يخسر أمام اللاعب الأولمبي المصري وحامل برونزية بطولة العالم الأخيرة، علي الصاوي، في الدور نصف النهائي.

وانتقل مصاروة الحاصل على برونزية الجولة الأولى من منافسات الدوري العالمي لهذا العام، للعب على الميدالية البرونزية في جولة الرباط حيث سيلتقي مساء غد، مع لاعب المنتخب الايطالي.

وضمن ذات المنافسة، تمكن اللاعب عفيف غيث من تصدر منافسات مجموعته ضمن وزن تحت 60 كغم، بعد فوزه على البلجيكي دسول مايكل والسعودي بدر العتيبي بالأفضلية، بعد التعادل، ومن ثم اكتفى أمام اللاعب الإيطالي لويجي بالتعادل السلبي.

وفي الدور ربع النهائي خسر عفيف غيث أمام اللاعب الأذري أميناغا جولييف بالأفضلية.

وضمن ذات الوزن، لم يتمكن اللاعب عبدالله حماد من تخطي عقبة دور المجموعات، حيث خسر نزالين أمام كل من المصري محمد صلاح والسعودي سعود البشير، وحقق فوزا وحيدا جاء على حساب اللاعب المغربي أيماني.

وتتواصل مباريات المنتخب اليوم السبت، حيث يلعب محمود السجان ومازن الجعيدي ومحمد الجعفري ضمن منافسات وزن تحت 84 كغم.

(بترا)

قد يعجبك ايضا