0020
0020
previous arrow
next arrow

جهاز الفني للمنتخب يبدأ بتجهيز عدد من اللاعبين

0

يبدأ الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم اعتبارا من اليوم بتجهيز عدد من اللاعبين الذين ستضمهم التشكيلة المنتظر أن تواجه اليابان يوم 26 اذار الجاري في الجولة السابعة من عمر الدور الحاسم للتصفيات المؤهلة الى نهائيات كأس العالم 2014.

وذكر عدنان حمد المدير الفني للمنتخب للموقع الرسمي للاتحاد الاردني لكرة القدم، ان حضور عدد من المحترفين الى عمان امس الاول واستمرار حضورهم على فترات خلال الايام القادمة، الى جانب تفرغ عدد من لاعبي الاندية المحلية، دفع الجهاز الفني الى استدعائهم لاقامة تدريبات بدنية في مركز اللياقة البدنية في مقر الاتحاد بهدف ابقائهم على المستوى المطلوب من الجاهزية البدنية قبل الانطلاق الفعلي لرحلة الاعداد المقررة 17 اذار الجاري.

واشار حمد ان الهدف من لجوء الجهاز الفني الى هذا الخيار يكمن ايضا لتأهيل من يعاني اصابات من اللاعبين، وفي خطوة لتسريع عملية استشفائهم وبالتالي جعلهم ينتظمون بالتدريبات القادمة التي ستشهد التحاق كافة اللاعبين.

وتابع حمد: ندرك اهمية المباراة المقبلة امام اليابان، وعليه نركز على تحضير اللاعبين بالصورة المطلوبة، ونتمنى في الوقت ذاته ايصالهم الى مستوى فني وبدني يعزز من تطلعاتنا الرامية لتحقيق نتيجة ايجابية، فهدفنا واضح وصريح وهو استثمار كافة العوامل الايجابية المحيطة بالمنتخب قبل لقاء اليابان وكذلك التخلص من اية عوامل سلبية قد تعترض مسيرة التحضير.