0020
0020
previous arrow
next arrow

بعثة الرمثا تعود من طاجيكستان بعد عاصفة ثلجية

 ثمين حققه على فريق رافشان كلوب، في مباراة جرت بينهما يوم الأربعاء الماضي، في افتتاح لقاءات المجموعة الرابعة لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، التي تضم ايضا فريقي الشرطة السوري والقادسية الكويتي.
وكانت رحلة العودة ومغادرة الفريق للعاصمة الطاجيكية تأجلت، نظرا لظروف الطقس والعاصفة الثلجية التي ضربت المنطقة هناك، حيث من المقرر أن تكون بعثة الرمثا قد توجهت مساء أمس إلى مدينة اسطنبول التركية في طريق عودتها إلى ارض الوطن.
وينتظر أن يحظى فريق الرمثا باستقبال حافل لدى عودته، حيث اعدت جماهير النادي برنامجا حافلا لاستقبال الفريق عند مدخل مدينة الرمثا في موكب فرح كبير يسير حتى مقر النادي.
ويعلق عشاق الكرة الأردنية آمالا عريضة على فريق الرمثا في الذهاب بعيدا في البطولة، لا سيما وأن الفريق أظهر جاهزية عالية رغم رحلة السفر الطويلة والشاقة من عمان إلى اسطنبول، واضطراره الى الانتظار في المطار لأكثر من 4 ساعات قبل التوجه إلى طاجيكستان، وهناك صعد الفريق طائرة أخرى في رحلة داخلية متوجها إلى مدينة كوجاند مقر اقامته حيث معقل فريق رافشان، ونجح لاعبو الرمثا بتحدي هذه الظروف وتحقيق نتيجة ايجابية، ستعزز من طموح الفريق في المنافسة في أول مشاركة له في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.