أم صلال والعربي يبحثان عن تحقيق الفوز

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 18 أكتوبر 2020 - 10:10 مساءً
أم صلال والعربي يبحثان عن تحقيق الفوز

وكالة الناس – أكد المغربي عزيز بن عسكر مدرب أم صلال جاهزية فريقه لمواجهة العربي غداً، الإثنين، ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB) 2020 / 2021، على استاد حمد الكبير بالنادي العربي.

وقال مدرب أم صلال في المؤتمر الصحفي اليوم: “من حسن حظنا أن استعداداتنا سارت بشكل جيد، وقد قمنا بتصحيح الأخطاء التي وقع فيها الفريق.. التغييرات التي أجريناها مؤخراً كان هدفها ضخ دماء وروح جديدة في الفريق”.

وأضاف لقد عملنا بجد واجتهاد وسنواصل العمل بشكل جيد وثقتي كبيرة في قدرة الفريق على تقديم الأفضل، بعد أن تعاملنا بشكل جيد مع الظروف الصعبة التي مررنا بها خلال الفترة الماضية.

من ناحيته، قال الأيسلندي هيمير هالجريمسون مدرب العربي: “فريقنا بحاجة إلى تحسين مستواه أمام نظيره أم صلال، لاسيما أن الفريقين متساويان في عدد النقاط، والعربي سيقاتل حتى النهاية من أجل الحصول على نقاط المباراة”.. مؤكدا أن المباراة ستكون صعبة بلا شك لاسيما أنهم أضافوا محترفين إلى صفوفهم وفي جميع المراكز ولا نعرف مستواهم ولكن سنتعرف عليهم بلا شك.

وبين هالجريمسون بالقول.. أعرف أن جماهير العربي غاضبة بعد الخسارة أمام السد في نهائي كأس /أريد/ كون العربي لم يفز بلقب منذ زمن لذا أتفهم هذا الغضب، وفريقي لم يقدم أداء جيدا أمام السد وأشعر أن الجميع يريد أن يعوض عن تلك الخسارة.

كلمات دليلية
رابط مختصر