0020
0020
previous arrow
next arrow

منتخب الشباب يبحث عن التعويض أمام أفغانستان..اليوم

0

يبحث المنتخب الوطني للشباب عن فوزه الأول عندما يلتقي منتخب افغانستان في السادسة مساء اليوم على استاد عمان الدولي في ثاني لقاءاته بتصفيات كأس آسيا بكرة القدم التي تستمر حتى يوم «14» الجاري بمشاركة منتخبات الأردن والامارات واليمن والمالديف وافغانستان.
ويسبق موعد مباراة منتخبنا، مواجهة مرتقبة تجمع الإمارات «3 نقاط» مع المتصدر المنتخب المالديفي «4 نقاط» وذلك في الثالثة عصر اليوم على ستاد الأمير محمد بمدينة الزرقاء.

ويسعى المنتخب الوطني «نقطة واحدة» الى التعويض وهو يواجه منتخب افغانستان «بلا نقاط» بعدما عجز عن تحقيق الفوز في مستهل مشواره مع المالديف حيث تعادل معه سلبيا بدون اهداف ولم يقدم الأداء المطلوب منه.
وينتظر أن يكون المدير الفني للمنتخب الوطني بيبرت كغدو قد عالج جملة الأخطاء التي رافقت اداء منتخبنا الوطني أمام المالديف وتحديدا من حيث القدرات الهجومية التي لم تكن بحجم المأمول في لقاء المالديف في ظل تسرع اللاعبين في ترجمة الفرص لأهداف فضلا عن محدودية الخيارات الهجومية.
وسيكون بإمكان المنتخب الوطني تحقيق الفوز على افغانستان الذي خسر لقاءيه أمام المالديف واليمن، حيث بات يعتبر من أضعف منتخبات المجموعة، بخاصة أن منتخبنا في حال حقق الفوز فإنه سيتجرع معنويات اضافية مهمة قبل الدخول في المواجهات الاقوى والحاسمة حيث مواجهة منتخبي الامارات واليمن اللذين يعدان من اقوى منتخبات المجموعة.
ويعول منتخبنا الوطني في مباراة اليوم على عدد من لاعبيه القادرين على تشكيل الخطورة المطلوبة على مرمى افغانستان حيث ينتظر أن يحتفظ بيبرت كغدو بذات التشكيلة التي ظهرت امام المالديف مع احداث تغييرات طفيفة وهو الذي خاض لقاء المالديف بتشكيلة ضمت رأفت الربيع، مصطفى كمال، أنس حجاز، رفيق الحميدي،ادهم القريشي، ابراهيم الخب، اسامة سريوة، محمود شوكت ،عون اللوزي، بهاء أبو سيف، باسل شاهين.