0020
0020
previous arrow
next arrow

الصريح يستضيف الوحدات والجزيرة يلتقي الحسين إربد

0

ينطلق اليوم الأسبوع الرابع لدوري المناصير للمحترفين بكرة القدم بإقامة مباراتين، حيث يشهد ستاد الأمير هاشم بالرمثا مواجهة الصريح وضيفه الوحدات الساعة الرابعة، بينما يحل الحسين إربد ضيفاً على الجزيرة عند السادسة على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.
ومن المقرر أن يتواصل الأسبوع الرابع غداً بمباراة البقعة وشباب الأردن، فيما يلتقي السبت كل من منشية بني حسن والرمثا، على أن يختتم الأسبوع الأحد بمواجهتي الفيصلي وذات راس، العربي والشيخ حسين.

 المباراتان .. في الميزان
في المباراة الأولى، يدخل الصريح المباراة برصيد نقطتين، ويتطلع لتعزيز رصيده النقطي رغم إدراكه صعوبة المهمة التي تنتظره، حيث يواجه منافساً صعباً يملك طموحاً كبيراً.
وتزخر صفوف الصريح بكوكبة من اللاعبين أمثال عبدالرؤوف الروابدة ورضوان الشطناوي وأسامة أبوطيعمة وأحمد عبدالحليم، وبقية زملائهم الذين سيحاولون فرض حضورهم فوق أرض الميدان.
على الطرف الآخر، يملك الوحدات في رصيده (4) نقاط، وسيسعى جاهداً لتحقيق نتيجة إيجابية هذا المساء بالرغم من الطموح الذي يتمتع به منافسه.
ويضم الفريق في صفوفه العديد من العناصر المؤثرة القادرة على الخروج بالنتيجة المرجوة، أمثال محمود شلباية ومنذر أبوعمارة وباسم فتحي ومحمد الدميري وغيرهم من اللاعبين الذين سيسعون للتحكم بسير المجريات.
في المباراة الأخرى، تشير التوقعات إلى أن الجزيرة والحسين إربد في طريقهما لتقديم وجبة دسمة عامرة بملامح الإثارة والندية، فكليهما يريد تحسين موقعه من خلال تقديم الأداء الجيد والنتيجة الطيبة.
ويدخل كل منهما المباراة بنفس الرصيد (3 لكل منهما)، وهو ما من شأنه أن يزيد من حرارة المواجهة بينهما.
النواحي الفنية تشير إلى أن الكفة متساوية هنا وهناك، حيث يملك كل طرف مجموعة من اللاعبين القادرين على تسجيل النتيجة المطلوبة.
الجزيرة يضم في صفوفه لاعبين أمثال عامر أبو عامر وصالح الجوهري وعمر خليل، في الوقت الذي يملك فيه الحسين إربد لؤي عمران وحمزة البدارنة والكرواتي ادمير وغيرهم.